كهربا وعبد القادر خارج حسابات كولر لمباراة ميدياما .. وموديست يتراجع ويشارك



 
خرج الثنائي محمود عبد المنعم "كهربا" وأحمد عبد القادر من حسابات مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي لمباراة الفريق الهامة أمام ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المقرر استبعاد الثنائي من القائمة المسافرة إلى غانا يوم غد الأربعاء لملاقات ميدياما الغاني في المباراة المقرر لها مساء الجمعة المقبل.
 
ويأتي استبعاد كهربا بناء على طلبه الذي تقدم به للمدير الفني ولخالد بيبو, مدير الكرة بالنادي, بإعفائه من المشاركة في المباراة نظراً لإرتباطه بحفل زفاف شقيقته.
 
بينما جاء استبعاد أحمد عبد القادر لعدم الجاهزية الفنية بعد عودة اللاعب من الإصابة منذ ايام قليلة.
 
ومن ناحية أخرى تراجع الفرنسي أنتوني موديست, مهاجم النادي الأهلي, عن طلبه السفر إلى فرنسا للأسباب شخصية طارئة, وانتظم في تدريبات الفريق ليكون جاهزاً للشاركة في مباراة ميدياما.
 
وسيعود لقائمة الفريق الثلاثي بيرسي تاو ونبيل كوكا ووسام ابو علي ليمثلوا تدعيما لقائمة الاهلي التي تعاني من كثير ن الغيابات  سواء بسبب الإصابة او الإيقاف.
 
حيث اعلن الجهاز الطبى للفريق الاحمر بقيادة الطبيب احمد جاب الله غياب اللاعبين محمد الشناوى و خالد عبدالفتاح و واليو ديانج و محمود متولى و محمد الضاوى كريستو عن مباراة ميدياما الغانى.
 
و صرح طبيب الاهلى بأن خالد عبدالفتاح تعرض لاصابة بوجه القدم خلال مشاركته بمباراة سموحة الودية ليخضع لفحوصات طبية اثبتت اصابته بجزع فى وجه القدم حيث سيحتاج 3 اسابيع من اجل التعافى و العودة للمشاركة ليتأكد غيابه عن المباراة بينما سيغيب محمد الشناوى بسبب اصابته بخلع فى الكتف.

كما اكد جاب الله ان الثنائى محمود متولى  سغيب عن مباراة ميدياما لاستمرار عملية التأهيل حيث تعرض متولى لاصابة فى العضلة الخلفية.
 
وتعرض التونسى محمد الضاوى كريستو لاصابة شد فى العضلة الخلفية خلال الودية الاخيرة التى خاضها الاهلى مساء السبت الماضى لتكون فرص لحاقه بمباراة ميدياما ضعيفة للغاية.

و من جهة اخرى سيغيب المالى اليو ديانج عن المباراة بسبب خضوعه لعملية تنظيف الركبة و التى سيغيب على اثرها لمدة شهر ونصف تقريبا.
 
و سيغيب مروان عطية لاعب النادى الاهلى عن مباراة ميدياما للايقاف بسبب تراكم البطاقات بينما يغيب الثنائى عمر كمال عبدالواحد و محمود الزنفلى عن المباراة فى ظل عدم قيدهما افريقيا.
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent