جوميز يكشف سبب استبدال محمد شحاتة امام الاسماعيلى


كشف البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى لنادى الزمالك سبب استبدال لاعب وسط الفريق محمد شحاتة خلال مباراة الفريق امام الاسماعيلى فى الجولة الثالثة عشر من الدورى المصرى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبى.
 
و استبدل جوميز شحاتة فى الشوط الاول من المباراة بعد حصوله على انذار امام الاسماعيلى ليدخل المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى بدلا منه.
 
شاهد اللقطة
 
و حرص جوميز على الحديث مع اللاعب الشاب فور خروجه من الملعب خاصة و انها المباراة الاولى للاعب مع الفريق الابيض فى لقطة رائعة. 
 
و شك الجميع ان شحاتة تم استبداله بسبب حصوله على بطاقة صفراء الا ان جوميز اكد فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة ان استبدال شحاتة لم يكن بسبب حصوله على انذار.
 
و قال جوميز فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى : "لم اقم باستبدال شحاتة بسبب البطاقة الصفراء، ولكن كنت ارغب في المزيد من التأمين في خط الوسط، وشحاتة لاعب صغير السن ولديه موهبة".
 
و انضم محمد شحاتة لنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية قادما من نادى طلائع الجيش ليشارك اساسيا فى اول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد جوزيه جوميز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent