دولارات تركي آل الشيخ تُشعل نهائي كأس مصر بجوائز إضافية


 
اطلق تركي ال الشيخ, رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية, جوائز اضافية تحفيزية ليشعل قمة الاهلي والزمالك المنتظرة في نهائي كأس مصر.
 
ومن المقرر ان يلتقي الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر, برعاية سعودية, يوم 8 مارس المقبل على ملعب الاول بارك في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.
 
واعلن ال الشيخ على صفحته الرسمية عن تخصيص جائزة اضافية للفريق الفائز بالكأس قدرها 500 الف دولار.

وقال ال الشيخ: "لعمق العلاقه بين المملكه العربيه السعوديه وجمهورية مصر الشقيقه ولمحبتنا وتقديرنا ل اهلنا في مصر الغاليه ... ولحماسنا لمباراة الكاس ولتاريخ الاهلي والزمالك ... موسم الرياض يقدم جائزه اضافيه للفريق الفائز قدرها ٥٠٠ الف دولار ... واليوم طرح التذاكر استعدو🇸🇦❤️🇪🇬".

وبعد ساعة من الاعلان السابق اعلن تركي ال الشيخ عن تخصيص جائزة قدرها 50 الف دولار لافضل لاعب في المباراة مقدمة من موسم الرياض.
 

 

هذه الحوافز المالية الاضافية جاءت لتشعل اجواء القمة المصرية التي ستقام في السعودية لاول مرة في تاريخ مسابقة كاس مصر العريقة, والتي تم الاعلان عن حصول كل فريق على 100 الف دولار, فيما يحصل الفائز علي 350 الف دولار والخاسر يحصل على 150 الف دولار.

وقد اعلن ال الشيخ عن نفاذ تذاكر المباراة بالكامل 


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent