تركى آل الشيخ ينتقد مدحت شلبى بعد سخريته من امام عاشور


انتقد تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مدحت شلبى معلق قنوات SSC السعودية بعد سخريته من امام عاشور نجم النادى الاهلى و منتخب مصر.
 
و سخر مدحت شلبى من امام عاشور اثناء تعليقه على مباراة الهلال و النصر فى كاس موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية بعد احتفال لاعب الهلال سالم الدوسرى بهدفه امام النصر.
 
شاهد تعليق مدحت شلبى

و علق مدحت شلبى على احتفال الدوسرى بهدفه امام النصر : "عنده لياقة بدنية عالية .. امام عاشور جه يعملها وقع على راسه و دخل المستشفى و مالعبش اخر مباراة .. نط على قدك يا امام".

و نشر تركى آل الشيخ منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" كتب فيه : "امام عاشور لاعب كبير يا كابتن مدحت شلبي مع خالص محبيتي ليك وانت عارف".
 

و كان امام عاشور قد تعرض لاصابة بارتجاج فى المخ فى تدريبات المنتخب المصرى اثناء بطولة امم افريقيا بعد عمل ضربة مقصية مزدوجة خلال مران المنتخب سقط خلالها على رأسه ليغيب عن مباراة الكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 من البطولة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent