الزمالك ينفي شائعة سداد غرامة كهربا

 

رد نادي الزمالك على الشائعة التي ترددت بشان سداد غرامة كهربا المستحقة لنادي الزمالك على دفعتين.

واكد ناددي الزمالك ان غرامة كهربا التي وقها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم, قام اللاعب بسدادها كاملة داخل حساب النادي باحد البنزك اليوم الخميس.
 
جاء ذلك على لسان حسام المندوه امن صندوق نادي الزمالك, الذي اكد ان قيمة الغرامة والبالغة 2 مليون دولار بالاضافة الى الفوائد المستحقة والبالغة  ما يقرب من نصف مليون دولار قد تم دفهعها بالكامل.

وكانت بعض الصفحات الرياضية قد اشارت الى قيام كهربا بالاتفاق مع ادارة نادي الزمالك على دفع قيمة الغرامة بالجنيه المصري وانه دفع منها مبلغ 60 مليون جنيه اليوم, على ان يتم دفع المبلغ المتبقي في وقت لاحق.

واكد المندوه ان موضوع كهربا وقضيته مع نادي الزمالك قد انتهت تماما وبشكل نهائي ولا صحة لخبر تقسيط قيمة الغرامة او جدولتها.
 
اما بالنسبة لسداد قيمة الغرامة بالجنيه المصري, فقد صرح هشان نصر نائب رئيس نادي الزمالك يان الامر لا يفرق ان م تحصيل الغرامة بالجنيه او بالدولار, المهم ان نادي الزمالك قد حصل قيمة الغرامة.

وكان نادي الزمالك قد اصدر بيانا رسميا اعلن فيه استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي السابق.
 
وجاء بيان الزمالك كما يلي:
 

 
 
واعلن احمد سليمان, عضو مجلس ادارة نادي الزمالك ان كهربا قام بسداد كامل الغرامة التي وقعت عليه من الفيفا, ليتم اغلاق القضية يشكل رسمي.

وكتب احمد سليمان على حسابه الشخصي على فيسبوك: "كما وعد مجلس الاداره برئاسه حسين لبيب تنفيذ حكم كهربا بفوائده حتى تاريخ ٢٩ فبراير مبروك لكل زملكاويه. زمالك. زمالك".
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent