أسباب عدم اذاعة مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي (بي ان سبورت غير متحمسة)


 
 تلقى نادي الزمالك اخطارا رسميا من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يفيد بعدم التمكن من اذاعة مبراته غد امام فريق ابو سليم الليي في الجولة الخامسة من مجموعات الكونفيدرالية الافريقية.

وأخطر الكاف الفريقين بهذا القرار خلال الاجتماع الفني للمباراة التي من المقرر اقامتها في السادسة من مساء غد الاحد في مدينة عنابة في الجزائر.
 
تحديث:
الكاف اخطر الزمالك بحل المشكلة التقنية وبالتالي سوف يتم اذاعة مباراة الزمالك وابو سليم في موعدها في السادسة من مساء غد الاحد

ورغم من الكاف اخطر الفريقين بعدم التمكن من النقل التليفزيوني للمباراة بسبب مشاكل فنية, الا انه لم يحدد ما هي طبيعة تلك المشاكل والصعوبات.

وجاءت تفاصيل الاسباب التي ادت الي عدم التمكن من اذاعة المباراة من خلال مسئولي فريق ابو سليم الليبي الذين حددوا تلك المشاكل في التالي:

* عدم توفر عربات للنقل التليفزيوني للمباراة بسبب ان يوم غد سيكون مزدحم بالاحداث المنقولة مباشرة في الجزائر كما اخبرهم بذلك السلطات الجزائرية.
 
* توجد ازمة مديونات بين الاتحاد الافريقي والتليفزيون الجزائري الامر الذي دفع التليفزيون الجزائري برفض خروج اي عربات للبث الى مدينة عنابة التي تقام بها المباراة الا بعد تسوية تلك المديونات.

* حاول المسئولون في فريق ابو سليم الليبي التواصل مع السلطات الجزائرية من اجل حل تلك المشكلة, الا انهم شعروا بان قناة بي ان سبورت "الناقل الحصري للمباراة" غير جادة وغير متحمسة في نقل اللقاء.

وعلى ذلك فلن تتمكن الجماهير من مشاهدة مباراة ابو سليم الليبي والزمالك مباشرة
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent