كولر يهاجم الكاف فى المؤتمر الصحفى لمباراة ميدياما


انتقد السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" خلال المؤتمر الصحفى قبل مباراة ميدياما الغانى فى بطولة دورى ابطال افريقيا.

و تعرضت طائرة الاهلى المتجهة لكوماسى لحادث تصادم تسبب فى تأخر وصول بعثة الفريق الاحمر للمدينة الغانية التى ستحتضن المباراة مما تسبب فى طلب الاهلى تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة و هو ما رفضه الكاف.

و اكد كولر فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة انه كان يتمنى ان يكون الكاف لديه تفهم اكثر من ذلك فى هذه المسألة و ان يكون هناك مجالا للنقاش مشيرا فى الوقت ذاته الى انه لا يبحث عن اعذار.

و اشار كولر فى تصريحاته الى ان المباراة ستكون صعبة فى ظل مواجهة الفريق لصعوبات كبيرة في الطيران مؤكدا ان التحضير للمباراة لن يكون بأفضل شكل للاسف الا ان اللاعبين سيقدمون افضل شئ لديهم من اجل تحقيق الفوز.

و وجه كولر الشكر لسفير مصر في غانا على المجهود الكبير الذي بذله من اجل حل ازمة الفريق كما شكر مهند مجدي رئيس البعثة و مدير الكرة خالد بيبو على مجهوداتهما مؤكدا ان الامر لم يكن سهلا على الاطلاق.

و يستعد النادى الاهلى لمواجهة ميدياما الغانى مساء الجمعة 23 فبراير الجارى فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent