قائمة الاهلي لمباراة يانج افريكانز التنزاني (استمرار استبعاد كهربا)


 
 اعلن السويسري مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي, قائمة الفريق التى تستعد لخوض مباراة يانج افريكانز التنزاني في الجولة الاخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وقام كولر باستبعاد كهربا للمباراة الثالثة على التوالي منذ استبعاده من مباراة ميدياما الغاني بناء على طلبة لحضور زفاف شقيقته.

وتواجد محمد عبد المنعم في قائمة الاهلي رغم الشكوك التي كانت تحوم حول تواجده بسبب خروجه مصابا في مباراة الاهلي السابقة, كما عاد كوكا لقائمة الفريق.

واستبعد كولر محمود متولي واحمد عبد القادر وكريم نيدفيد لاسباب فنية, بينما يغيب للاصابة كل من محمد الشناوي - ياسر ابراهيم - ديانج - كريستو - خالد عبد الفتاح, بالاضافة الى غياب عمر كمال والزنفلي لعدم القيد الافريقي.

وجاءت قائمة الاهلي لمباراة يانج افريكانز كالتالي:

حراسة المرمى:
شوبير - مخلوف - حمزة علاء.

خط الدفاع:
عبد المنعم - ربيعة - هاني - اكرم توفيق - معلول - الدبيس.
 
خط الوسط:
السولية - مروان عطية - افشة - كوكا - امام عاشور - حسين الشحات - رضا سليم - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد.
 
خط الهجوم:
موديست - وسام ابو علي.
 
هذا ويلتقي النادي الاهل ونادي يانج افريكانز التنزاني في السادسة من مساء غد الجمعة في مباراة سوف تحدد صدارة المجموعة الرابعة بعد ان ضم الفريقات التاهل لربع النهائي.
 
ويتصدر الاهلي فرق المجموعة برصيد 9 نقاط ويحل يانج افريكانز في الوصافة برصيد 8 نقاط, ويكفى التعادل للنادي الاهلي حتى يتصدر المجموعة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent