عطل فني في طائرة الأهلي المتجهة لغانا يجبرها على العودة لمطار القاهرة


 
 تعرضت الطائرة التي تقل فريق النادي الاهلي الى غانا الى عطل فني لتعود الى مطار القاهرة الدولي مرة اخرى بعد دقائق من اقلاعها.

وقال مصدر من داخل النادي الاهلي ان الطائرة التي اقلت فريق النادي الاهلي والتي تحركت في طريقها الى غانان تعرضت لعطل فني اثناء وجودها في الجو بعد دقائق من اقلاعها.

واجبر هذا العطل الفني طاقم الطائرة الى العود-->ة مرة اخرى الى مطار القاهرة الدولي لاصلاح العطل.

وانتظر افراد بعثة النادي الاهلي في المطار الى ان تم التأكد من اصلاح العطل الفني, لتتحرك الطائرة مقلة بعثة النادي الاهلي في طريقها الى غانا.
 
طائرة النادي الاهلي تتعرض لحادث اخر في غانا والبعثة في ازمة:
 
عرض الاعلامي احمد شوبير تفاصيل تعرض طائرة الاهلي لحادث في غانا والتي بدأها بأن بعثة النادي الأهلي في ازمة في غانا.

وقال شوبير ان الاهلي وصل الى اكرا على متن طائرة خاصة للتزود بالوقود حيث ستقام المباراة في كوماسي, وبعد تزويد الطائرة بالوقود حدث تصادم لاحد المعدات بالمطار مع الطائرة  مما ادى الى عدم صلاحية الطائرة للطيران.

واضاف شوبير ان بعثة النادي الاهلى نزلت من الطائرة والتواجد بالمطار من اجل البحث عن مكان للبيات فيه في اكرا اليوم واستكمال الرحلة الى كوماسي غدا.

واستكمل شوبير ان المسافة كبيرة بين اكرا وكوماسي, وان الاهلى لم يتدرب اليوم, ويبحث الاهلى عن طيران داخلي ولكن الامر بات بالفشل وبالتالي فمن المفترض الا يصل الاهلى الى كوماسي الا غدا مساء.

وبالتالي والمنطقى ان يقوم الاتحاد الافريقي بتتأجيل المباراة يوم على الاقل حيث ان الامر خارج عن ارادة ومسئولية النادي الاهلي الذي سافر بطائرة خاصة وكان التصادم في المطار مسئولية الجانب الغاني.

واضاف شوبير ان الشغل الشاغل للاهلى الان في اكرا هو ايجا مكان للمبيت فيه بالتاون مع السفارة المصرية في غانا.

وعلى هذا الامر فاكد شوبير ان المباراة من المستحيل ان تقام في موعدها يوم الجمعة, مع توجيه نداء للكاف بتأجيل المباراة لتقام السبت بدلا من الجمعة.
 

ومن المقرر ان يحل النادي الاهلي ضيفا على فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة, ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وتتشابك الخيوط بقوة داخل المجموعة الرابعة التي يتصدرها النادي الاهلي برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن شباب بلوزداد الجزائري ويانج افريكانز التنزاني, وبفارق نقطتين عن فريق ميدياما الغاني.

ويعني هذا التشابك انه لابديل امام النادي الاهلي الا تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الجمعة ومباراة الجولة الاخيرة امام يانج افريكانز بتحقيق الفوز في احدي هاتين المباراتين اذا اراد التأهل للادوار الاقصائية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent