تفاصيل الوعكة الصحية لحسام حسن وتطورات حالته الصحية


 
 تعرض حسام حسن, المدير الفني لمنتخب مصر, لوعكة صحية بعد انتهاء مباراة الإسماعيلي والزمالك التي حضرها حسام في الإسماعيلية بالأمس.

وتم نقل حسام حسن للمستشفى بعد المباراة عندما كان في طريق ودته للقاهرة, بعدما تعرض لحالة اجهاد شديدة والام شديدة بالمعدة وضيق بالتنفس ليقوم شقيقه ابراهيم بنقله مباشرة للمستشفى.

وبالفحص تبين اصابة حسام حسن بحساسية وحالة تسمم بعدما تناول ساندوتشات اثناء عودته من الاسماعيلية للقاهرة  مما استلزم التعامل مع حالته ووضعه على اجهزة التنفس الصناعي لمدة اربع ساعات.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قد قرر متابعة مباراة الاسماعيلي والزمالك من ملعب الاسماعيلية , والذي تم تكريمه من مسئولي النادي الاسماعيلي وسارت الامور على ما يرام حتى نهاية المباراة.

وبعد المباراة واثناء عودة حسام الى القاهرة لم يكن تناول اي اطعمة طوال اليوم ليقرر شراء "ساندوتشات" لتناولها اثناء العودة, لتصيبه تلك الساندوتشات بحالة تسمم.

وخرج حسام حسن من المستشفى في الساعات الاولى من صباح اليوم, مع وجود توصية طيبة بخضوعه للراحة خلال الفترة المقبلة.

وضرب حسام حسن بالوصية الطبية عرض الحائط حيث قام بمتابعة مباراة سيراميكا والجونة التي اقيمت عصر اليوم من ملعب المباراة هو وجهازه الفني. ليؤكد استقرار حالته الصحية.

هذا ومن المقرر ان ينطلق المعسكر الاول لمنتخب مصر تحت قيادة حسام حسن في الثالث عشر من شهر مارس المقبل استعدادا للمشاركة في دورة الامارات الودية الدولية بمشاركة تونس وكرواتيا ونيوزلندا.

صور حسام حسن من مباراة سيراميكا والجونة وتكريمه قبل المباراة




إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent