بعد تعيينه لمباراة مصر و الكونغو .. لجنة حكام الكاف تكشف مفاجأة حول حكم الهدف القاتل امام كاب فيردى


اعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عن طاقم تحكيم مباراة مصر و الكونغو الديمقراطية فى دور الـ16 من بطولة كاس امم افريقيا و المقامة حاليا بكوت ديفوار.
 
و عين الكاف طاقم تحكيم لمباراة مصر و الكونغو الديمقراطية بقيادة الجنوب افريقى توم ابو نجيل و سيعاونه كل من سورو فاتسواني من ليسوتو و لوبيز إيفانيلدو أوليفيرا من انجولا بينما سيكون أحمد هيرالال من موريشيوس حكمًا رابعًا و الغاني دانيال لاريا حكمًا لتقنية الفيديو.
 
و كان الجنوب افريقى توم ابو نجيل قد تولى مسئولية حكم تقنية الفيديو خلال مباراة مصر و كاب فيردى فى الجولة الثالثة و الاخيرة من دور المجموعات و التى انتهت بتعادل المنتخبين بنتيجة 2-2 ليتأهل الفراعنة الى دور الـ16.

و كان الحكم بطل لقطة مثيرة فى المباراة التى سبقت تأهل مصر لدور الـ16 حين اعاد حكم الساحة حينها لمشاهدة هدف منتخب مصر الثانى خلال اللقاء و الذى سجله مصطفى محمد من جديد للتأكد من صحته بسبب شكوك وجود لمسة يد على المهاجم المصرى.
 
شاهد هدف مصطفى محمد

و اشار مصدر داخل لجنة الحكام بالكاف الى ان البعض كان يظن ان حكم الفيديو كان يطالب بالغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد و هو امر غير صحيح حيث ان قرار حكم الساحة كان الغاء الهدف و ان حكم الفار هو من طالب بمراجعة اللقطة و احتساب الهدف.

وانهى المنتخب المصري دور المجموعات في وصافة المجموعة الثانية بعد الراس الاخضر, ليلاقي منتخب جمهورية الكونغو في ثمن نهائي الكان يوم الاحد المقبل.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent