فى انتظار السعيد و جعفر .. الزمالك يتم التعاقد مع 3 لاعبين خلال الميركاتو الشتوى


اتم نادى الزمالك التعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم الفريق الابيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد قرار الفيفا برفع ايقاف القيد عن القلعة البيضاء مؤخرا.

و انهى الزمالك الاتفاق مع الثلاثى مهاب ياسر لاعب وسط الداخلية و ياسر حمد مدافع المصرى و احمد حمدى لاعب نادى امباكت مونتريال الكندى من اجل التعاقد معهم خلال الميركاتو الشتوى.

و تعاقد الزمالك مع مهاب ياسر لاعب وسط الداخلية كأول الصفقات قبل ان يتعاقد مع الفلسطينى ياسر حمد مدافع المصرى لتدعيم خط الدفاع فى ظل عدم احتساب اللاعبين الفلسطينيين كلاعبين اجانب.

و عاد بعدها الزمالك ليتفق مع احمد حمدى صانع العاب مونتريال الكندى و لاعب النادى الاهلى السابق ليعود لمصر عن طريق بوابة القلعة البيضاء و سيعلن الزمالك عن الصفقات بشكل رسمى فى اقرب وقت.

و يواصل الزمالك جهوده من اجل التعاقد مع عبدالله السعيد نجم نادى بيراميدز حيث اقترب بشدة من اتمام التعاقد معه بجانب اعادة سيف فاروق جعفر و الذى رحل عن صفوف الفريق بداية الموسم و انضم لصفوف بيراميدز.

و اتفق الزمالك مع بيراميدز على توقيع عقد مدته موسم ونصف مع عبد الله السعيد مع وجود بند يسمح للزمالك بتمديد العقد لموسم اضافي حال رغبته في استكمال مشواره و عدم الاعتزال.

و قدم الزمالك عرضًا بقيمة 13 مليون جنيه للحصول على خدمات عبدالله السعيد و سيف فاروق جعفر بعد اعادة اللاعب لمقدم تعاقد بيراميدز معه مطلع الموسم الحالى بالاضافة لجدولة سداد 18 مليون جنيه متبقية لبيراميدز من صفقتي عمر جابر و نبيل دونجا.
 
كما يستهدف الزمالك التعاقد مع 4 لاعبين اخرين و هم ناصر ماهر من مودرن فيوتشر و محمد عاطف من طنطا و محمد شحاتة و يسرى وحيد من طلائع الجيش.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent