حازم امام عند سؤاله عن انضمام امام عاشور للمنتخب : ربنا يشفيه


تحدث حازم امام نجم نادى الزمالك السابق و عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة القدم و محلل قنوات اون تايم سبورت عن امكانية انضمام امام عاشور لاعب النادى الاهلى لمنتخب مصر عقب الاداء الرائع الذى يقدمه مع الفريق الاحمر.
 
و حقق امام عاشور اول بطولاته مع النادى الاهلى بعد التتويج بكاس السوبر المصرى بعد الفوز فى نهائى البطولة على مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 حيث قدم اداء رائع خلال البطولة.

و تحدث حازم امام عن اداء لاعبى الاهلى المميز خلال المباراة و امكانية انضمامهم للمنتخب خلال بطولة امم افريقيا قبل ان يتطرق للحديث عن امام عاشور عند السؤال عنه قائلا : "ربنا يشفيه".

شاهد تصريحات حازم امام

و كان حازم امام فى اتجاهه للاثناء على اداء امام عاشور خلال اللقاء قبل ان يتراجع قائلا : "ربنا يشفيه .. المهم ربنا يشفيه لانه خرج مصاب".

و كان سيف زاهر قد وجه سؤالا لحازم امام بشأن امام عاشور و امكانية انضمامه للمنتخب بعد ازمته الاخيرة مع البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر.

و تابع حازم امام : "المهم ربنا يشفيه لأنه طلع مصاب .. هو عمل ماتشين كويسين جدا و كان فى كاس العالم كويس".

و توج امام عاشور بأول بطولة له مع النادى الاهلى بتحقيق كاس السوبر المصرى بعد ايام قليلة من تحقيق برونزية كاس العالم للاندية.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent