كولر يقرر تجميد مجدي أفشة بعد تصريحاته المثيرة مع إبراهيم فايق


 
 قرر مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي, عدم مشاركة محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق, في تدريبات الفريق المسائية ليوم الاثنين. والتى استأنف فيها الاهلي تدريباته بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد الفوز بدوري ابطال افريقيا.

ورغم تواجد افشة في النادي في الموعد المحدد للمران, الا انه لم يظهر مع اللاعبين خلال التدريبات بعد ان قرر كولر عدم خوضه للتدريبات, ليكتفي افشة بالتواجد في الجيم. رغم طلب كولر بعودته للمنزل.
 
وجاءت الانباء من داخل النادي الاهلي ان مارسيل كولر قرر معاقبة وتجميد افشة على خلفية تصريحاته المثيرة التي ادلى بها خلال لقائه مع ابراهيم فايق على شاشة ام بي سي مصر 2.
 
وطلب كولر من مسئولي النادي الاهلي بنقل عضبه للاعب بسبب تصريحاته التي يرى ان فيها تجاوز كبير ضد زملائه في الفريق, والامر الذي دفعه لرفض تواجد افشة في المران دون تحديد موعد لعودته للتدريبات الجماعية مرة اخرى.
 
 وكشف مصدر بالنادي الأهلي تفاصيل قرارات كولر ضد أفشة بسبب التصريحات الاخيرةفي النقاط التالية:
 
* كولر طلب من خالد بيبو توقيع عقوبة ضد أفشة ورفض مشاركته في مران اليوم، مدرب الأهلي طالب اللاعب بالحصول على متعلقاته والرحيل من غرفة ملابس الفريق قبل انطلاق مران الأهلي.
 
*جاء قرار كولر بسبب غضب بعض زملائه من التصريحات التي أدلي بها افشة مع ابراهيم فايق.
 
* قرار المدير الفني تسبب في غياب اللاعب عن مران الأهلي اليوم,حيث رفض كولر مشاركة اللاعب ودخوله مران الفريق الا بعد تحديد مصيره مع ادارة الكرة.
 
وعلى جانب اخر علق ابراهيم فايق على مشكلة افشة  في الاهلي مؤكدا انه اتصل بصورة شخصية بأفشة وقال لي لم يتم إيقافي، وانا لم اخضر التمرين النهاردة بسبب أن عندي مشكلة في الركبة، وحضرت في الجيم.
 
ملخص تصريحات افشة التي اغضبت كولر:
 
* كانت البداية عندما اشار افشة الى ان فايلر هو افضل مدرب لعب تحت ادارته الفنية, على الرغم من اشادته بكولر الذي وصفه بانه اهم من طور اداءه الدفاعي, ولكنه اعرب عن حزنه عندما يقوم كولر باستبعاده رغم جاهزيته. 

* انتقد افشة طريقة اختيار رجل المباراة في مباريات الدوري المصري ووصفها بالكارثة, وانها لا تتم على حسب اداء اللاعب  وانما بناء على صوته العالي. وهى النقطة التي اعتبرعا المتابعون اسقاطا على زملائه في الفريق خاصة اكرم توفيق وامام عاشور.

* اعرب افشة عن حبه لزميله محمد عبد المنعم وقال انه سمع انه سيرحل عن الفريق وانه سيحزن كثيرا اذا رحل عبد المنعم عن الفريق. "وفي حديثه عن عبد المنعم اطلق افشة لفظ غير لائق".
 
* تحدث افشة عن بعض اسرار الفريق ومنها وجود نرفزة ملعب بين اثنين من اللاعبين وهو ما غضب لاعبي الاهلي.
 
* تحدث افشة عن بعض اللاعبين تتكلم في الاعلام اكثر مما تؤدي في الملعب, في اشارة الى زميله كهربا.
 
* تحدث افشة عن مشكلته مع مارسيل كولر وو ما اعتبره المدير الفني لا يليق بان يخرج للاعلام.
 
*  في لاعيبة مبتعرفش تلعب كرة بس الناس بتتكلم عليها عشان بتوع لقطة وبيركبوا ترند.
 
 

 
 
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent