كهربا على رأس قائمة الغائبين عن مباراة الأهلي وبلدية المحلة وظهور الصفقات الجديدة لاول مرة


 
 أعلن السويسري مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الأهلي, قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة بلدية المحلة المقرر لها غداً الثلاثاء والمؤجلة من الاسبوع الخامس للدوري المصري.

وشهدت القائمة تواجد عمر كمال ومحمود الزنفلي للمرة الاولى بصورة رسمية مع النادي الأهلي, وكذلك وسام ابو علي للمرة الاولى في الدوري,  بينما استمر غياب محمود كهربا عن القائمة للمباراة الثانية على التوالي.

وجاءت قائمة النادي الاهلي لمباراة بلدية المحلة كالتالي:

حراسة المرمى:
شوبير - الزنفلي - مخلوف.

خط الدفاع:
معلول - ربيعة - عبد المنعم - هاني - اكرم توفيق - عمر كمال.

خط الوسط:
مروان عطية - نيدفيد - السولية - امام عاشور - افشة - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - رضا سليم - سين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم:
موديست - وسام ابو علي.

وخرج من قائمة الاهلي لمباراة بلدية المحلة 11 لاعبا على راسهم كهربا لاسباب فنية, بالاضافة الى محمود متولي - احمد عبد القادر - حمزة علاء - كوكا - الدبيس - كريستو.

بينما يغيب للاصابة كل من : محمد الشناوي - خالد عبد الفتاح - ياسر ابراهيم واليو ديانج.

وكان كهربا قد غاب ن مباراة الاهلي السابقة امام ميدياما الغاني في دوري ابطال افريقيا بناء على رغبته لحضور حفل زفاف شقيقته, وهو الامر الذي قد يسبب لكهربا بعض المشاكل مع مديره الفني الذي استبعده لاسباب فنية لمباراة بلدية المحلة.
 
وكانت الانباء قد جاءت من داخل النادي الاهلي لتؤكد ان كولر ابلغ كهربا ان عليه عدم الاستغراب اذا وجد نفسه خارج قائمة الفريق على الاقل خلال مباراتي بلدية المحلة ويانج افريكانز.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent