كولر في ورطة قبل السفر لغانا .. كهربا وموديست يطلبان عدم المشاركة في المباراة !!


 
 وقع السويسري مارسيل كولر, المدير الفني للنادي الاهلي, في ورطة هجومية حقيقية قبل سفر الفريق الي غانا لملاقاة فريق ميدياما الغاني في الجولةا لخامسة لدوري ابطال افريقيا.

تمثلت ورطة كولر في طلب تقدم به الفرنسي انتوني موديست مهاجم الفريق, للسفر الى فرنسا لظروف خاصة طارئة.

ورغم عدم البث في طلب موديست ومشاركة اللاعب في تدريبات الفريق بشكل طبيعي صباح اليوم الخميس, الا ان كولر يخش من غياب مهاجمه خاصة في  ظل عدم اتضاح موقف كهربا من السفر مع الفريق.

فقد طلب كهربا هو الاخر اعفائه من السفر والمشاركة في مباراة ميدياما نظرا لانشغاله وارتباطه بحفل زفاف شقيقته الذي يتزامن مع مباراة الاهلي وميدياما.

ولم يعد امام كولر الا تجهيز الفلسطيني وسام ابو علي العائد من الاصابة بشد في العضلة الخلفية, ليكون جاهزا للمشاركة في مباراة ميدياما في حال غياب الثنائي كهربا وموديست.

هذا ومن المقرر ان يسافر فريق النادي الاهلي الى غانا يوم الاربعاء المقبل لملاقاة فريق ميدياما الغاني في المباراة المقرر لها مساء الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

ويحتل الاهلي قمة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن شباب بلوزداد الجزائري ويانج افريكانز التنزاني  وبفارق نقطتين فقط عن ميدياما الغاني, مما يوضح صعوبة الموقف وتعقده في المجموعة الرابعة.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent