الكشف عن طبيعة اصابة ياسر ابراهيم ونيدفيد ومدة غيابهما (أحدهما لن يلحق بمباراة الزمالك)


 
 كشف النادي الأهلي عن طبيعة الآصابة التي تعرض لها ثنائي الفريق, ياسر ابراهيم وكريم نيدفيد, في مباراة الاهلي الأخيرة امام فريق ميدياما الغاني والتى فاز بها الاهلي 1-0 في الجولة الخامسة من مجموعات دوري ابطال افريقيا.

وكان الثنائي ياسر ابراهيم وكريم نيدفيد قد تعرض للاصابة في مباراة ميدياما, الامر الذي استدعى تبديلهما في المباراة.

وأوضحت الفحوصات المبدئية اصابة ياسر ابراهيم بشد في العضلة الخلفية, بينما كانت اصابة نيدفيد عبارة عن شد في عضلة السمانة.

وكشف قناة النادي الاهلي تفاصيل اصابة كل لاعب ومدة غيابه, حيث اكدت ان اصابة نيدفيد عبارة عن اجهاد بسيط في عضلة السمانة نتيجة عدم مشاركة نيدفيد في المباريات الرسمية منذ فترة طويلة نتج عنها شعور اللاعب بوخزة في عضلة السمانة.

وعلى الرغم من عدم خطورة اصابة نيدفيد, الا ان الجهاز الطبي والفني يفضل اراحته خلال مباراة بلدية المحلة المقبلة في الدوري لمزيد من الراحة.

اما بالنسبة لاصابة ياسر ابراهيم فانها تبدو اكثر خطورة حيث يعاني اللاعب من شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية وهي الاصابة التي تحتاج لما يقرب من اسبوعين للتعافي منها.

وعلى ذلك فان هناك شكوك كبيرة في امكانية لحاق ياسر ابراهيم بمباراة الزمالك في نهائي الكاس والمقرر لها يوم 8 مارس المقبل في السعودية.

ويحاول مارسيل كولر ايجاد البديل المناسب لغياب ياسر ابراهيم المنتظر خلال الفترة المقبلة, وان كان وجود رامي ربيعة يحل المشكلة في هذا المركز وكذلك وجود خالد عبد الفتاح.

كما يفكر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي في الاستعانة بعمر كمال عبد الواحد في هذا المركز خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزا لتعويض غياب ياسر ابراهيم المنتظر في نهائي الكاس.

هذا ومن المقرر ان يلاقي النادي الاهلي نادي بلدية المحلة يوم الثلاثاء (27 فبراير) المقبل في المباراة المؤجلة من الاسبوع الخامس للدوري المصري. يليها مباراة يانج افريكانز في الجولة الاخيرة من مجموعات دوري ابطال افريقيا يوم الجمعة 1 مارس المقبل, قبل ان يطير للسعودية لملاقاة الزمالك يوم 8 مارس في نهائي كاس مصر 2023.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent