طلعت يوسف في تصرح ناري: محمد صلاح مابيخرجش الا لما هو يطلب

محمد صلاح
 انتقد الكابتن طلعت يوسف, المدير الفني السابق لنادي انبى, الاداء الذي ظهر عليه منتخب مصر في اولى مباراته في كاس امم افريقيا امام منتخب موزمبيق.

ووجه طلعت اللوم لروي فيتوريا, المدير الفني لمنتخب مصر, بسبب التشكيلة التي بدأ بها المباراة بالاضافة الى طريقة تعامله مع محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر.

وراى طلعت يوسف ان فيتوريا لن يقوم باخراج صلاح من المباريات وتبديله مهما كانت حالته في الملعب, او ظهور بحالة سيئة.

جاء ذلك في تصريحات لبرنامج الماتش مع الاعلامي الرياضي هاني حتحوت.

واكد طلعت يوسف انه من الواضح ان صلاح لن يخرج من الملعب الا اذا طلب الخروج, وهذا الامر غير موجود بالعالم.

وكان منتخب مصر قد تعرض للاتقاد من قبل الجماهير والنقاد الرياضيين بسبب المستوى الذي ظهر عليه في مباراة موزمبيق في اولى مبارياته بكاس امم افرييا والتى انتهت بالتعادل الصعب 2-2.

ونال محمد صلاح قدرا كبيرا من الانتقادات بسبب حالته السيئة التي ظهر بها في المباراة على عكس المجهود الذي يبذله مع ناديه الانجليزي.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراته الثانية في دور المجموعات امام منتخب غانا  وهي مباراة مصيرية بالنسبة للمنتخبين بعد تعادل مصر امام موزمبيق وخسارة غانا امام الراس الاخضر في الجولة الاولى.

ون المقرر ان يلتقي منتخب مصر ومنتخب فغانا في العاشرة مساء غد الخميس ضمن مباريات الجولةا لثانية لدور المجموعات لكاس امم افريقيا.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent