اهداف مباراة الزمالك و زد فى الدورى المصرى 1-2

اهداف مباراة الزمالك وزد اف سي والتى انتهت بفوز زد علىالزمالك 2-1 في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الاسبوع السادس للدوري المصري.
 
 افتتح نادى الزمالك التسجيل مبكرا امام ضيفه زد فى المباراة التى تجمع الفريقين فى اطار مباريات الاسبوع السادس من الدورى المصرى الممتاز.
 
سجل سيف الدين الجزيرى الهدف الاول للزمالك فى الدقيقة الثالثة بعد عرضية ارضية مميزة من ابراهيما نداى حولها فى شباك على لطفى حارس زد معلنا تقدم الزمالك فى اللقاء.
 
شاهد الهدف الاول للزمالك
 
و فى الدقيقة 32 سجل مصطفى زيكو هدف التعادل لنادى زد بعد تشتيت ضعيف من محمد عبدالغنى مدافع الزمالك لكرة عرضية ليحولها زيكو فى شباك محمد عواد.
 
وفي الوقت الحاسم يضيف نيلسون كاموني الهدف الثاني لزد في الدقيقة 81 لتنتي المباراة بفوز زد علىا لزمالك 2-1 ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم, بينما يتكبد الزمالك هزيمته الثانية علىا لتوالي.
 
شاهد الهدف الاول لزد
 
بهذه النتيجة اضاف زد ثلاث نقاط غالية الى رصيده الذي ارتفع الى النقطة 12 في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز المتصدر, بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 8 في المركز السادس.
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent