هاتريك اسامة فيصل يقود البنك الأهلي لفوز عريض على المصري 4-0


 
 حقق نادي البنك الاهلي فوزا كبيرا على المصري البورسعيدي بأربعة أهداف نظيفة, في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الأسبوع السادس للدوري المصري.

وقاد اسامة فيصل فريقه لهذا الفوز الكبير بعد ان سجل ثلاثة اهداف "هاتريك" بدأها باسرع اهداف الدوري هذا الموسم والذي جاء في الثانية 40 من بداية المباراة. قبل ان يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 15.

واضاف كريم بامبو الهدف الثالث في الدقيقة 45 بمهارة مميزة بعد انفراده بحارس المصري, ويعود فيصل للسجيل باحراز هدفه الثالث وهدف البنك الرابع في الدقيقة 62. لتنتهى المباراة بفوز البنك الاهلى على المصري 4-0.

بهذه النتيجة يحقق نادي البنك الاهلي اول فوز له في الدوري في اول مباراة تحت قيادته الفنية الجديدة بقيادة طارق مصطفى, ليودع البنك الاهلى المركز الاخير ويحتل المركز 17 برصيد 3 نقاط.

وفي المقابل تجمد رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز الثامن, ويهزم للمرة الثانية بنتيجة 4-0 وهي نفس النتيجة التى خسر بها امام الاهلي في الاسبوع الاول للدوري.






إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent