اهداف مباراة الزمالك و سموحة 5-1 فى الدورى المصرى


أهداف مباراة الزمالك وسموحة والتي انتهت بفوز كبير للزمالك  بخمسة اهداف مقابل هدف واحد, والتي اقيمت ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري المصري الممتاز.

 تقدم نادى الزمالك مبكرا على ضيفه سموحة بهدف فى المباراة التى تجمع الفريقين فى اطار مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.
 
مصطفى شلبى سجل هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة الثالثة من زمن المباراة بطريقة رائعة بعد عرضية مميزة من عمر جابر من الجبهة اليمنى.
 
شاهد الهدف الاول للزمالك
 
و فى الدقيقة 13 اضاف احمد سيد زيزو الهدف الثانى للزمالك بعد عرضية من مصطفى شلبى من الجبهة اليسرى حولها زيزو بركبته فى شباك الهانى سليمان.
 
شاهد الهدف الثانى للزمالك
 
و فى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الاول سجل يوسف اوباما الهدف الثالث للزمالك بعد تناغم و سلسلة تمريرات رائعة من لاعبى الزمالك.
 
شاهد الهدف الثالث للزمالك
 
و رفض لاعبو الزمالك الاحتفال بالاهداف امام سموحة و اكتفوا بدعم فلسطين مع جماهير الفريق الابيض. لينتهى الشوط الاول بتقدم الزمالك 3-0.

وفي الدقيقة 67 يتمكن فادي فريد من احراز الهدف الاول لسموحة, قبل ان يضيف سيف الجزيري الهدف الرابع للزمالك من متابعة لوب شيكابالا العالمي الذي ارتد من العارضة.

 
وفي الدقيقة 89 يستطيع شيكابالا ترجمة جهوده في المباراة باحراز الهدف الخامس بعد مساعدة الفار الذي اقر بصحة هدف شيكابالا. لتنتهي المباراة بفوز كبير للزمالك على سموحة 5-1.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده الى النقطة الثامنة يحتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب, بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 7, وان هبط مركزين بفارق الاهداف بعد الهزيمة الثقيلة.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent