أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي 3-1 في الدوري (أهداف مزيكا)


 
 أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي والتي أقيمت ضمن مباريات الأسبوع الثالث للدوري المصري الممتاز, وانتهت بفوز الاهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
 
شاهد ملخص و أهداف مباراة الأهلي والإسماعيلي

انتهى الشوط الاول لمباراة الاهلى والاسماعيلي بتقدم الاهلي بهدفين نظيفين احرزهما بيرسي تاو في الدقيقة 23 وحسين الشحات في الدقيقة 38.

وتميز الشوط الاول بالكرة السريعة والأهداف الجميلة والفرص الضائعة من الجانبين, بالاضافة الى الاصابة  التي تعرض لها امام عاشور وخرج على اثرها باكيا وتم نقله الى المستشفى لاجراء الفحوصات السريعة.

ورغم ان الاسماعيلي بدأ الشوط الثاني بقوة, وتحكم في الكرة لمدة ربع ساعة, الا ان الاهلي سيطر على الملعب من جديد الى ان احرز بيرسي تاو الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 65 بعد تمريرات رائعة.

وقبل نهاية المباراة يستطيع ياو انور من احراز هدف تقليص الفارق للاسماعيلي لتنتهى المباراة بفوز الاهلى 3-1.ويتصدر بيرسي تاو هدافي الدوري برصيد 4 اهداف بالمشاركة مع مابولولو مهاجم الاتحاد.

بهذه النتيجة يرفع النادي الاهلى رصيده الى 6 نقاط من فوزين يحتل بهم المركز الخامس فى جدول الترتيب, بينما تجمد رصيد الاسماعيلي عند ثلاث نقاط في المركز 11.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent