المقاولون يتعادل مع زد 3-3 في أكثر مباريات الدوري إثارة (المباراة شهدت 5 ضربات جزاء)


 
 شهدت مباراة المقاولون العرب ونادي زد اف سي إثارة يمكن اعتبارها الاكثر في مباريات الدوري المصري هذا الموسم, والتي انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما, في الأسبوع الرابع للدوري.

وتقلبت نتيجة المباراة عدة مرات وشهدت دقائقها الأخيرة اثارة متناهية, ويكفي احتساب الحكم لخمس ضربات جزاء خلال المباراة.
 
 شاهد أهداف مباراة المقاولون وزد اف سي 3-3

كان المقاولون العرب هو البادئ بالتهديف مبكراً وفي الدقيقة الخامسة من بداية المباراة عن طريق جوزيف أوشايا من ضربة جزاء تسبب فيها علي لطفي حارس زد. وأضاف محمد سالم الهدف الثاني للمقاولون في الدقيقة 17 براسية رائعة.

وتأتي الدقيقة  40 وتأتي معها اولى ضربات الجزاء المتحتسبة لصالح نادي زد اف سي, والتي أهدرها شادي حسين, قبل أن يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء ثانية لنادي زد في الدقيقة 45+4 يحرز منها محمود صابر هدف زد الأول. لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون على زد 2-1.

وحملت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني كل الاثارة عندما تمكن زيكو من احراز هدف التعادل لزد من ضربة جزاء ثالثة احتسبها الحكم لصالح زد في الدقيقة 81.

وتستمر الاثارة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء رابعة لنادي زد (الخامسة في المباراة) يحرز منها رأفت خليل هدف التقدم لزد في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

ويرفض المقاولون ريمونتادا نادي زد او الخروج خاسرا, عندما تمكن  أحمد فوزي من إحراز هدف التعادل في الدقيق 11 من الوقت بدل الضائع, لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين 3-3.

بهذه النتيجة حافظ زد على سجله الخالي من الهزائم في ظهوره الاول في الدوري, ورفع رصيده الى النقطة 8 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك. بينما رفع المقاولون رصيده الى النقطة الثانية في المركز 16.


إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent