رسميا: الزمالك يطالب بإعادة مباراة السوبر على ان يكون الطرف الأساسي فيها


 
 طالب نادي الزمالك بإعادة مباراة السوبر المصري الأخير, التي توج بها النادي الأهلي بعد فوزه على نادي بيراميدز, على ان يكون "الزمالك" الطرف الأساسي في هذه المباراة.

جاء ذلك ضمن شكوى رسمية تقدم بها نادي الزمالك لمركز التسوية والتحكيم ضد اتحاد الكرة و النادي الأهلي ولجنة التظلمات التابعة لإتحاد الكرة المصري,  واللاعب محمود عبد المنعم "كهربا".
 
وتضمنت الشكوى الكثير من المستندات, وانتهت الى المطالبة اعادة مباراة السوبر المصري التى اقيمت بالامارات يوم 5 مايو الجاري, على ان يكون الزمالك الطرف الأساسي في المباراة عند اعادتها.

وجاءت مطالبة الزمالك باعادة مباراة السوبر (كا جاء في الشكوى) بعد ان اشرك الاهلى اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباراة رغم ايقافه من قبل لجنة الانضباط والقيم والاخلاق التابعة لاتحاد الكرة لمدة 12 مباراة.

واضاف الزمالك في شكواه, ان اشراك كهربا رغم ايقافه يعد خرقا لجميع اللوائح الدولية والمحلية, بعد تدخل القضاء المدني الذى اثر على قرارات الاتحاد المصري لكرة القدم ولجانه في الفصل بين الاطراف المتنازعة.

وفي نهاية شكواه, طالب الزمالك يتوقيع العقوبات الاخرى على جميع الاطراف المشكو في حقهم كما يراها الفيفا.





إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent