بعد الهزيمة امام صن داونز .. ماذا يحتاج الاهلى للتأهل فى دورى ابطال افريقيا ؟


تلقى النادى الاهلى هزيمة كبيرة و قاسية امام مضيفه صن داونز الجنوب افريقى بخمسة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى ابطال افريقيا.
 
فوز صن داونز الكبير ضمن له التأهل لربع نهائى دورى ابطال افريقيا رسميا بينما عقد حسابات الاهلى و جعل موقفه صعبا من اجل التأهل للدور القادم.
 
صن داونز بات يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بينما يحتل الهلال السودانى المركز الثانى خلفه برصيد 9 نقاط و يأتى خلفهما الاهلى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يتذيل القطن الكاميرونى المجموعة بلا رصيد من النقاط.

و لا يوجد للاهلى بديل سوى الفوز فى المباراتين المقبلتين امام كل من القطن الكاميرونى على ملعبه و الهلال السودانى فى القاهرة من اجل التأهل مع تعثر الهلال فى المباراتين المقبلتين امام صن داونز و الاهلى.

و سيحتاج الاهلى للفوز على القطن و الهلال بأى نتيجة من اجل التأهل فى حالة تعثر الهلال بالهزيمة امام صن داونز و الاهلى حيث سيصبح فى رصيد الاهلى 10 نقاط و سيصبح متفوقا على الهلال صاحب التسع نقاط و سيتأهل فى المركز الثانى.

اما فى حالة تعادل الهلال امام صن داونز فى السودان فسيحتاج الاهلى للفوز على الهلال فى القاهرة بفارق هدفين من اجل التأهل بفضل المواجهات المباشرة حيث فاز الهلال على الاهلى فى السودان بنتيجة 1-0 بينما سيتساوى الفريقين فى عدد النقاط برصيد 10 نقاط.

كما سيكون هناك احتمال اخر لتأهل الاهلى مع تعادل الهلال مع صن داونز فى حالة فوزه على الهلال بنتيجة 1-0 فى القاهرة و هى ان يهزم القطن الكاميرونى بفارق 3 اهداف فى الكاميرون.
 
عدا عن ذلك فان تحقيق الهلال للفوز امام صن داونز يعنى توديع النادى الاهلى لبطولة دورى ابطال افريقيا رسميا حيث سيصل الهلال للنقطة رقم 12 و سيفقد الاهلى الامل فى المنافسة على التأهل.

تعرف على ترتيب دورى ابطال افريقيا هنــــــــــــــــــــــــــــا
إخلاء مسئولية: اي محتوى للفيديو او النقل المباشر موجود بالاعلى, لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع دكتور ايجي وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث
google-playkhamsatmostaqltradent