طارق حامد يعود للقاهرة .. مع استمرار هجوم جماهير الاتحاد عليه

dregy
طارق حامد

 
 قرر البرتغالي نونو سانتو, المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي, السماح لطارق حامد, لاعب نادي الاتحاد, بالعودة للقاهرة لقضاء اجازته الخاصة بعد انتهاء معسكر الفريق في النمسا والذى خاض فيه ثلاثة مباريات. على ان يعود لمعسكر الفريق بعد ايام لاستكمال الاستعداد لانطلاق الدوري السعودي

وشارك طارق حامد في الثلاث مباريات رفقة الاتحاد و التى فاز في اولها على لوزيرين السويسري 1-0 وفاز في الثانية على ريد بول 4-3 وتعادل في الثالثة مع الوحدة الاماراتي 1-1.

ولم يلق طارق حامد استحسان جماهير الاتحاد حول ادائه في المباريات الثلاث, على الرغم من ان الفريق ما زال في فترة الاعداد وانه من المبكر الحكم على اللاعب بعد ثلاث مباريات فقط..
 
اقرا ايضا:
 
وهاجم عدد كبير من الجماهير صفقة انضمام طارق حامد للفريق السعودي, ووصفوها بانها صفقة لم تكن في صالح الفريق, وطالب البعض ادارة النادي بالتراجع عن هذه الصفقة.

واشار البعض ان المدرب البرتغالي للفريق طالب الادارة بتغير طارق حامد : "هل الادارة ستلبي طلب المدرب نونو سانتو و تغير ثنائي الوسط هنريكي و طارق حامد ؟".
 


ووصف اخر اداء هط وسط الاتحاد في ظل وجود طارق حامد بالكارثي: "وسط عاجز عن لعب كرة قدم حقيقية  كارثة ومصيبة وجرم كبير في حق المشجع الاتحادي هذا الوسط".

وعلى نفس المنوال قال اخر: "الفريق حرفيًا من الدفاع الى الهجوم على طول تحس انه مافي اي احد بالوسط طارق حامد كارثي وهنريكي اسوأ منه  اضعف فريق بالدوري قادر يستحوذ عليك ويهدد مرماك كل خمس دقايق فما بالك بالانديه القويه".

 

وكتب احد الجماهير مطالبا يتغيير طارق حامد: "التعاقد مع طارق حامد خطأ .. ومحاولة فرض اللاعب على المدرب كارثة  البقاء على هنريكي والتعاقد مع محور أفضل هو الصح والأنسب قبل نهاية الفترة وقبل خراب مالطا"
 

 



google-playkhamsatmostaqltradent