رئيس الترجي التونسي: كلما أذهب إلى مصر أعود حزيناً بسبب الأهلي

dregy
حمدي المؤدب رئيس الترجي

 
ادلى حمدي المؤدب, رئيس نادي الترجي التونسي, بتصريحات صحفية لجريدة العربي الجديد, كشف فيها عن حظوظ نادي الترجي الرياضي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا المقبلة.
 
وأكد المؤدب أن الترجي دائماً يدخل دوري أبطال أفريقيا من أجل الفوز بها, ولكن يجب أن تعي جماهير الترجي أن المنافسة تكون قوية خاصة مع النادي الأهلي المصري.

وانتقل المؤدب للحديث عن النادي الأهلي ووصفه بانه نادي يملك ميزانية ضخمة, واشاد المؤدب بالنادي الاهلي قائلا: "صراحة كلما اذهب الى مصر اعود حزينا, بسبب ما أشاهده في النادي الاهلى دائما, واتمنى أن يسير الترجي على نهجه".
 
وغن الانباء المتداولة عن تفريط الترجي في نجمه  محمد على بن رمضان, سواء للنادي الاهلى المصري او الغرافة القطري, فأكد المؤدب انه لن يفرط في اى لاعب من الركائز الاساسية للفريق, ومنهم بن رمضان, حيث يسعى الترجي لتدعيم صفوفه وليس بيع نجومه, مؤكدا في الوقت ذاته انه لم تصل للاعب هي عروض رسمية حتى الان.

وانتقل رئيس نادي الترجي للحديث عن صفقات الترجي الجديدة خاصة صفقة اللاعب معتز الزدام الذى اثار خبر التعاقد معه غضب جماهير النجم الساحلي, حيق اعرب المؤدب عن سعادته للتعاقد مع اللاعب الذى طالما ارهق الترجي في مبارياته ضد النجم الساحلي.


google-playkhamsatmostaqltradent