استغفروا

تغريدة مثيرة من رئيس لجنة الحكام الجديد: أنا قادم يا أُم الدنيا 🇪🇬

dregy
مارك كلاتينبرج

 
قبل 24 ساعة من وصوله القاهرة لتولي مسئولية التطوير ورئاسة لجنة الحكام المصرية, غرد الانجليزي مارك كلاتينبرج برسالة مثيرة تعكس شغفه وتحمسه لمهمته الجديدة.
 
ففي تغريدة نشرها اليوم على حسابه الرسمي على تويتر قال فيها: "أنا متحمس جدا لتولي مهمتي برئاسة لجنة التحكيم في الاتحاد المصري لكرة القدم.. أنا قادم يا أم الدنيا 🇪🇬"



وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تعاقد مع الانجليزي كلاتينبرج لمدة سنة واحدة لتطوير التحكيم في مصر, قبل ان تتحول مهمته مؤخرا الى رئاسة لجنة الحكام المصرية, خاصة بعد الازمة التحكيمية التي صاحبت مباراة الاهلى وفاركو.

وكان النادي الاهلى قد قر الانسحاب من البطولات التى ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم اذا لم يتم الاستجابة لطلباته وكان اولها اقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح, وكذلك ايقاف الحكم محمود عاشور حكم الفيديو في مباراة الاهلى وفاركو لحين التحقيق معه.
 
وعلى ذلك ذكرت مصادر من داخل اتحاد الكرة المصري ان كلاتينبرج سيصل القاهرة يوم السبت المقبل وبمجرد وصوله سيعقد اجتماعا بطاقم تحكيم مباراة الأهلي وفاركو وسيطلب من حكم تقنية الڤار في مباراة الأهلي وفاركو توضيح ( علي أي أساس تم رسم خط الفار) ومناقشة قراره بشأن إلغاء هدف الأهلي واحتسابه تسلل.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent