استغفروا

رئيس غزل المحلة يهدد اتحاد الكرة بالتصعيد للفيفا بعد احداث مباراة الاهلى

dregy
 
اعرب علي العباسي رئيس مجلس ادارة نادي غزل المحلة عن غضبه التام على ما حدث من اخطاء تحكيميه فى مباراة فريق امس امام النادي الاهلى والتي ادت الي انتهاء المباراة بالنتيجة المشهودة (2-1) _علي حد قوله_ .

وفاز النادي الاهلى علي فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة 22 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال علي العباسي فى تصريحات صحفيه خاصة انه غير راضي تماما عن ما حدث فى مباراة الفريق امام النادي الاهلى من اخطاء تحكيميه أدت لتغيير النتيجة وساعدت قرارات التحكيم الأهلي بانتهاء المباراة بهذة  النتيجة الغير عادلة.
 
وطالب رئيس غزل المحلة لجنة الأندية واتحاد الكرة ولجنة المسابقات ولجنة الحكام بإعادة مباراة الأهلي مشيراً فى تصريحاته الي انه ان لم يتم اتخاذ قرارًا سيتم تصعيد الأمور للاتحاد الدولي لكرة القدم.

واختتم العباسي تصريحاته قائلاً :"لن نسكت هذه المرة؛ فسكتنا من قبل على أمل أن يُصبح الحال أفضل مع وعود جميعها كانت كاذبة".
 
وبهزيمة المحلة امام الاهلي امس تجمد رصيده عند النقطة 25 فى المركز 12 بجدول ترتيب الدوري بينما رفع النادي الاهلي رصيده من النقاط الى النقطة 44 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر ونقتطين عن بيراميدز الوصيف, علما بان الاهلى لعب 19 مباراة, بينما لعب الزمالك وبيراميدز 22 مباراة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent