استغفروا

اللائحة تجيب .. هل تعاد مباراة الاهلى وغزل المحلة؟ (حالة واحدة تحسم الجدل)

dregy
 
تقدم مجلس ادارة نادي غزل المحلة بطلب رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات ورابطة الاندية المحترفة لاعادة مباراة الفريق امام النادي الاهلى  بعد اخطاء التحكيم التي حدثت فى مباراة امس والتي ادت لفوز الاهلى بالمباراة _علي حد وصفهم_.

وجاء في شكوي نادي غزل المحلة ان اخطاء التحكيم فى مباراة الفريق امام النادي الاهلى هي التي تسببت فى الهزيمة الغير عادلة للفريق بعد احتساب الحكم ركلة جزاء للفريق الاحمر فى الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء دون الرجوع الي الفار.

كما اشتكي المحلة فى بيانه من حكم المباراة بعد عدم مراجعة لعبة هدف الفوز للنادي الاهلى فى الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء والتأكد من صحتها في ظل وجود حطأ علي عمرو السولية فى بداية اللعبة.

كما اشار نادي غزل المحلة الي ان الحكم لم يوقف المباراة بعد نزول أحد مشجعي الاهلي لارض ملعب المباراة وهو خطأ يستوجب اعادة المباراة من اجله.

وتنص المادة 98 من لائحة الرابطة على أن إعادة المباريات تتم عندما يعترف الحكم في تقريره بارتكاب خطأ في تطبيق القانون بشرط أن يكون هذا الاعتراف خلال 48 ساعة من إقامة المباراة.
 
علي الجانب الاخر تنص لائحة العقوبات علي تغريم الفريق الذي ينتمي إليه المشجع مبلغ مليون جنيه واعتباره خاسرا للمباراة وخصم 3 نقاط منه في نهاية الموسم في حالة نزول مشجع أحد الفريقين لأرض الملعب.




شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent