استغفروا

جهاد جريشة يفاجئ الجميع بشأن ضربة جزاء البنك الاهلى امام الزمالك : تدخل الفار خاطئ !!

dregy

تحدث الخبير التحكيمى جهاد جريشة عن لقطة احتساب ضربة جزاء لنادى البنك الاهلى امام الزمالك فى المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة 22 من الدورى المصرى الممتاز.
 
و احتسب حكم المباراة محمود البنا ضربة جزاء لصالح البنك الاهلى فى الدقيقة 54 من زمن المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو تقدم بها البنك الاهلى بالهدف الاول على الزمالك بعد تدخل من عبدالله جمعة على كريم بامبو.
 
و صرح جهاد جريشة ان الكرة لم يكن يجب ان يتم احتسابها ضربة جزاء للبنك الاهلى حيث ان الالتحام كان من خارج منطقة الجزاء بحيث يظهر تصادم قدم عبدالله جمعة مع كريم بامبو خارج خط منطقة الجزاء.
 
شاهد تحليل جهاد جريشة للقطة
 
كما اشار جهاد جريشة الى ان تدخل الفار و استدعائه للحكم محمود البنا كان قرار خاطئ من البداية حيث ان بروتوكول الفار ينص على ان حكم الفار يقوم باستدعاء حكم الساحة حينما يكون متأكد من وجود ضربة جزاء.
 
و يعد تصريح جهاد جريشة مثير للجدل حيث انه فى حالة تأكد حكم الفار من وجود ضربة جزاء فما الذى سيدفعه لاستدعاء حكم الساحة لمشاهدة و مراجعة اللعبة مرة اخرى ؟!

يذكر ان المباراة انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف بعدما نجح البديل التونسى سيف الدين الجزيرى فى قلب الطاولة للزمالك على البنك الاهلى بتسجيله هدفين.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent