استغفروا

الغيابات الكثيرة والمؤثرة تفرض تشكيلا استثنائيا للاهلى امام انبي

dregy
افشة وشريف
 يخوض النادي الاهلى في التاسعة من مساء اليوم, السبت, مباراة هامة امام نادي انبي والمؤجلة من الاسبوع 15 للدوري المصري الممتاز.

ويعاني الاهلى من غيابات بالجملة بين صفوفه بسبب الاصابات المختلفة التى تعرض لها نجوم الفريق خلال الفترة الماضية, والتى ستفرض على موسيماني, المدير الفنى للفريق, تشكيلية اضطرارية استثنائية يخوض بها المباراة.

ويغيب عن الاهلى خط وسطه الدفاعى الاساسي بالكامل للاصابة (عمرو السولية - اليو ديانج - حمدى فتحى), ون المنتظر الدفع بلاعب الاهلى الشاب احمد نبيل كوكا لتعويض الغياب في هذا المركز.
 
كما سيخوض الاهلى المباراة بدون قلب دفاع لغياب محمد عبد المنعم وياسر ابراهيم للاصابة وايمن اشرف للايقاف وبدر بانون لعدم الجاهزية.
 
وعلى الرغم من مشاركة الحارس محمد الشناوى في التدريبات بعد تبديله في المباراة السابقة للاصابة,  الا انه من المتوقع الا يبدأ مباراة اليوم وان يكون احتياطيا لعلى لطفي.

وعلى ذلك فمن المتوقع ان تكون تشكيلة الاهلى في مباراة انبي كالتالي:

حراسة المرمى:
على لطفي (محمد الشناوي).

خط الدفاع:
على معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - كريم فؤاد.

خط الوسط:
افشة - كوكا - طاهر - صلاح محسن -  الشحات

خط الهجوم:
محمد شريف.

يذكر ان النادي الاهلى لم يحقق الفوز في اخر 4 مباريات له في الدوري حيث هزم امام المصري ثم تعادل امام طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا والبنك الاهلى. 
 
بينما لم يهزم انبي على مدار مبارياته الستة الماضية حيث فاز على الزمالك والاسماعيلي وتعادل مع سيراميكا وطلائع الجيش والبنك الاهلى والمقاولون العرب.

ويحتل الاهلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بينما يحتل انبي المركز التاسع برصيد 24 نقطة

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent