استغفروا

اهداف مباراة الاهلى و الزمالك فى قمة بطولة الجمهورية للناشئين (الاهلى يثأر لهزيمته فى الدور الاول)

dregy
اهداف الاهلى والزمالك ناشئين
حقق فريق النادى الاهلى مواليد 2006 فوزا كبيرا و هاما على ضيفه الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب النادى الاهلى بمدينة نصر فى الجولة 32 من بطولة الجمهورية.
 
و جاء فوز الاهلى ليعزز موقعه فى صدارة الترتيب برصيد 70 نقطة بفارق 6 نقاط عن المقاولون العرب فى المركز الثانى بينما تجمد رصيد الزمالك عند 55 نقطة فى المركز الرابع قبل جولتين من نهاية البطولة.
 
شاهد اهداف المباراة
 
حسام عادل افتتح التسجيل للنادى الاهلى فى الدقيقة العاشرة برأسية خادعة بعد عرضية رائعة من عمر سيد معوض انتهى بها الشوط الاول بتقدم الاهلى بهدف نظيف.

و فى الشوط الثانى اضاف احمد عابدين الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 51 قبل ان يختتم حسام عادل ثلاثية الاهلى في الدقيقة 64 بعد متابعة لكرة مرتدة من يد حارس الزمالك بعد جملة رائعة من لاعبى الفريق الاحمر.

و تسبب حارس الاهلى عمر كامل في ضربة جزاء عند الدقيقة 78 قبل ان ينجح فى التصدي لها ليحافظ على نظافة شباكه الا ان الزمالك نجح فى تسجيل هدف تقليص الفارق برأسية بعد ضربة ركينة فى الدقيقة 86 عن طريق محمود السيد.

و بهذا الفوز نجح الاهلى فى تعويض هزيمته امام الزمالك فى الدور الاول بنفس النتيجة و هى 3-1 عندما اقيمت مباراة الدور الاول فى الجولة 15 على ملعب الناشئين بميت عقبة.
google-playkhamsatmostaqltradent