استغفروا

رسائل قوية من الخطيب بعد مواجهته للجهاز الفنى و لاعبى الاهلى

dregy

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادى الاهلى جلسة مساء اليوم الاحد مع لاعبى الفريق الاحمر و الجهاز الفنى للقلعة الحمراء لمناقشة اداء الفريق و نتائجه السيئة خلال الفترة الاخيرة.
 
و حضر الجلسة محمود الخطيب و لجنة التخطيط التى تضم محسن صالح و زكريا ناصف بالاضافة لحسام غالى عضو مجلس ادارة النادى الاهلى بجانب لاعبى الفريق الاحمر و الجهاز الفنى بقيادة الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى.
 
و جاء الاجتماع لمناقشة اسباب تراجع نتائج الفريق بشكل مفاجئ على الرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات بجانب القدرات الفنية المميزة للاعبين و الجهاز الفنى للفريق.

و واجه الخطيب الجميع بالقصور الذي شهدته المباريات الاخيرة بالاضافة لغياب الروح والعزيمة والاصرار مشددا على ان الفترة المقبلة لا تحتمل اى قصور او اى مبررات.

و اشار الخطيب الى انه غير مسموح لاى فرد ان يعيش على ذكريات البطولات الماضية و ان الفوز ببطولة قارية لا يعني التفريط في البطولة المحلية خاصة ان الاهلي يلعب للفوز بكل البطولات التي يشارك بها.

و اختتم الخطيب جلسته مؤكدا انه لم و لن يفقد ثقته الكبيرة في اللاعبين وجهازهم الفنى و ان الامر لا يزال بايديهم وهم قادرون على تصحيح الاوضاع.


google-playkhamsatmostaqltradent