استغفروا

عاجل .. الاهلى يطالب اتحاد الكرة باقامة مباراته امام ايسترن كومباني بدون اللاعبين الدوليين

dregy
بعد رفض اتحاد الكرة المصرى تأجيل مباراة الاهلى و ايسترن كومبانى لجأ النادى الاهلى الى حيلة جديدة من اجل اجبار اتحاد الكرة على تأجيل المباراة من اجل افساح الوقت امام الفريق للاستعداد الجيد لمباراة نهائى دورى ابطال افريقيا امام الوداد المغربى.

و قد ارسل النادى الاهلى خطابا جديدا الى اتحاد الكرة بتأجيل المباراة المقرر لها يوم الاربعاء المقبل 25 مايو لتلعب اثناء فترة التوقف الدولى القادمة على ان يلعبها الاهلى بدون لاعبيه الدوليين.

و ارسل الاهلى خطاب الى اتحاد الكرة يطالب فيه بخوض المباراة بدون اللاعبين الدوليين فى حالة رفض الجهاز الفنى لمنتخب مصر مشاركتهم مع الفريق الاحمر خلال اللقاء.

كما اكد الاهلى فى خطابه على انه تم استطلاع رأى مسؤولى نادى ايسترن كومبانى فى تأجيل المباراة و هو ما لم يعترض عليه مسؤولو الاخير حيث اكدوا على اهمية دعم الاهلى خاصة و انه الممثل الوحيد للكرة المصرية فى البطولات الافريقية و هو ما اشاد به الفريق الاحمر لتقوم الادارة بتوجيه الشكر لنادى ايسترن كومبانى.

و يستعد النادى الاهلى لملاقاة نادى الوداد المغربى يوم الاثنين 30 مايو الجارى فى نهائى دورى ابطال افريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent