استغفروا

موعد وملعب نهائي دوري ابطال اوروبا بين ليفربول وريال مدريد (تغيير ملعب المباراة)

dregy
 
تأهل فريقا ليفربول الانجليزي وريال مدريد الاسباني الى نهائي دوري ابطال اوروبا ليضربا موعدا في مباراة يترقبها عشاق الساحرة المستديرة, في نهائي مكرر من2018.

لم يكن التاهل سهلا لكلا الفريقين وحفلت مبارات الاياب قمة الاثارة عندما حول ليفربول تاخره امام فياريال بهدفين في الشوط الاول الى فوز بثلاثة اهداف مع نهاية المباراة, ليتاهل ليفربول بعد فوزه في مباراة الذهاب 2-0.(شاهد الاهداف)

اما المباراة الثانية فشهدت قمة الاثارة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز السيتي 4-3, وفي مباراة الاياب تقدم السيتي بهدف حتى الدقيقة 90 التى شهدت عودة الريال بهدفين متتاليين ليحتكم الفريقان لوقت اضافي يحسمه الريال بضربة جزاء.(شاهد الاهداف).

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا 2022:

من المنتظر ان تقام مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 بين ريال مدريد وليفربول في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري.

ومن المقرر ان تنقل المباراة مباشرة عبر قنوات بى ان سبورت على قناتها bein sport premium1 HD.

يذكر ان مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2022 تم تغيير مكان اقامتها لتقام على ستاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس, بدلا من مدينة سان بطرسبورج الروسية التى تم نقل المباراة منها بسبب العقوبات الموقعة على الجانب الروسي بسبب الحرب الروسية الاوكرانية.
google-playkhamsatmostaqltradent