استغفروا

الاسبوع 35 من الدوري الانجليزي يحمل اخبار غير سعيدة لمحمد صلاح

dregy
 انتهت مباريات الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز, وما زال صراع الصدارة مشتعل بين المتصدر مانشستر سيتي (83 نقطة) وليفربول الوصيف (82 نقطة), ويتبقي 4 مباريات لكل فريق.
 
ورغم محافظة ليفربول على فارق النقطة بينه وبين مانشستر سيتي بفوزه الصعب على نيو كاسل يونايتد بهدف نظيف, الا ان محمد صلاح فشل في التسجيل للجولة الثانية على التوالي.
 
وعلى الرغم من بقاء محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الانجليزي, الان ان توقف رصيده عند 22 هدف جعل منافسوه يقتربون منه مما يهدد بفقد صدارته لهدافي الدوري الانجليزي.

فقد رفع هيونج مين سون هداف توتنهام رصيده من الاهداف الى الرقم 19 في المركز الثاني لهدافي الدوري الانجليزي بعد هدفيه هذا الاسبوع في مرمى ليستر سيتي في المباراة التى انتهت بفوز توتنهام 3-1.

واستمر كرسيتيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في انطلاقته نحو منافسة صلاح والذى نجح في رفع رصيده الى 18 هدف في المركز الثالث بعد هدفه في مرمى برينتفورد والذى جاء من ضربة جزاء في المباراة التى انتها بفوز اليونايتد 3-0.

يذكر ان رونالدو احرز 6 اهداف في اخر 5 مباريات لفريقه في الدوري, بينما احرز صلاح هدفين فقط في اخر 5 مباريات لليفربول بينما احرز هيونج مين سون 6 اهداف في اخر 5 مباريات لتوتنهام.
google-playkhamsatmostaqltradent