استغفروا

موسيماني يشارك في هاشتاج فساد الكاف باكثر من 20 تغريدة نارية

dregy

 
 شارك بيتسو موسيماني, المدير الفنى للنادي الاهلى, فى حملة جماهير الاهلى ضد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم, كاف, باختيار المغرب لاقامة المباراة النهائية لدوري ابطال افريقيا.

وتصدر هاشتاج "اوقفوا فساد الكاف #StopCafCorruption" القائمة عالميا باكثر من مليون تغريدة ومشاركة في اليوم الاول من انطلاقه بواسطة جماهير النادي الاهلى.

وشارك موسيماني بقوة في الهاشتاج من خلال اعادة نشر لتغريدات نارية تدعو لوقف الفساد في الاتحاد الافريقي لكرة القدم. كما يظهر في السطور التالية:
 
"عندما انتهت مباريات دور المجموعات في دوري ابطال افريقيا ، كانت الشائعات تقول إن جنوب افريقيا تستضيف النهائي.  ...... ، بعد حسم مباراة نصف النهائي ، ساد صمت شديد في البلاد لاستضافة المباراة النهائية ، ثم بعد ذهاب الدور نصف النهائي ، فجأة يستضيف المغرب".

ونشر موسيماني صورة لتصدر هاشتاج اوقفوا فساد الكاف على مستوى العالم  متسائلا: "ما سبب كل ذلك؟ الترند الاول على مستوى العالم"




"إذا كان هناك تصويت مزعوم تم إجراؤه في منتصف أبريل ، قبل بدء دور الثمانية ، فلماذا لم تعلن حينها أن المباراة النهائية ستقام في المغرب ؟! لماذا انتظرت طويلا؟ لماذا يا سيد موتسيبي أنت دائما ضد أبناء وطنك؟"



"أين الفيفا وأين العدل؟ أين الصحف العالمية من هذه الفضيحة؟ أين صوت العالم الحر. اوقفوا العبث والفساد"


"هل تذكرون عمرو فهمي؟ نعم هو زعيم القضاء على الفساد في CAF. كان من قادة جمهور الأهلي. نحن امتداد له ولن نسكت على فسادكم".


"يا فيفا .. يجب عليكم ايقاف ذلك .. اوقفوا فساد الكاف".


"موتسيبي قبل انتخابه رئيسًا لـ للكاف:  "إذا كنت سأكون رئيس CAF ، فسأمنع أي أعمال فساد حدثت خلال العصور الماضية"  ...  خلال فترة موتسيبي نفسه .. نهائيات دوري ابطال افريقيا في عامين متتاليين تُلعب في نفس البلد!   عارعليك!".


"لا توجد قارة على وجه الأرض تقام فيها المباراة النهائية على نفس الدولة لموسمين متتاليين".



"فساد كبير في الكاف بقيادة المغربي فوزي لقجع الذي سيخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي في المغرب رغم مطالبة الفرق بمبدأ الحياد.."


"يحدث فقط في أفريقيا  قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحديد الملعب النهائي لبطولة الأندية الإفريقية بالمغرب للعام الثاني على التوالي ، علما أن أحد أطراف المباراة النهائية هو ناد مغربي.  اوقفوا هذا الهراء."







google-playkhamsatmostaqltradent