استغفروا

هيئة صالات حسن مصطفى تكشف سبب طمس شعار الزمالك فى سوبر اليد امام الاهلى

dregy

كشفت ادارة هيئة مجمع صالات حسن مصطفى عن سبب طمس و اخفاء شعار نادى الزمالك داخل الصالة التى استضافت مباراة الزمالك و الاهلى فى كأس السوبر المصرى لكرة اليد.

و اثار طمس و اخفاء شعار الزمالك اسفل المدرجات و اخفائه بعلم مصر اعلى الصالة خلال مواجهة السوبر امام الاهلى غضب جماهير الزمالك خاصة مع ترك شعار الاندية الاخرى التى شاركت فى بطولة افريقيا لكرة السلة على هذه الصالة.

و اصدر مجمع صالات حسن مصطفى بيانا رسميا من 3 نقاط للرد على اللغط المثار حول هذه الازمة و غضب جماهير الزمالك و سبب اخفاء شعار الزمالك فى الصالة.

و جاءت اسباب اخفاء شعار الزمالك على النحو التالى :

1- إن المبدأين الأساسيين ضمن أخلاقيات العمل في صالة حسن مصطفى هما التكافؤ والحيادية، وإعمالاً بهما فقد غطت الصالة شعارالفريق لكونه الفريق الوحيد الموجود شعاره بالصالة على إثر مشاركته في بطولة سابقة، وحيث أن شعارات الفرق المصرية المنافسة له لم تتواجد بالصالة فقد تمت تغطية الشعار.

2- رداً على التساؤلات المثارة حول سبب عدم نزع ملصقات ومطبوعات دوري أفريقيا من الصالة حتى بعد انتهاء الدوري، فإن نزع الملصقات يتطلب بعض الإصلاحات بعدها ويشمل هذا تجديد الدهانات، وهذا ما يتطلب إخلاء الصالة لمدة ثلاث أيام على الأقل، وهو ما لم يتسن للإدارة على إثر الإشغال اليومي بسبب إقامة المباريات.

3- فإن إدارة الصالة وعلى رأسها د/"مصطفى هدهود" المدير التنفيذي تود التأكيد على حياديتها الكاملة كهيئة تسعى للارتقاء بالمجتمع الرياضي ككل، دون - التحيز لأي جهة وبالوقوف على نفس المسافة المحايدة بين جميع الأطراف، شكراً لتفهمكم.
google-playkhamsatmostaqltradent