استغفروا

شوبير يهاجم حكم مباراة الزمالك والمصري ويشيد بحكم مباراة الاهلي

dregy
اشاد الاعلامي الرياضي احمد شوبير, بحكم مباراة الاهلى وطلائع الجيش والتى انتهت بالتعادل السلبي, ثم وجه هجوما مستترا على حكم مباراة الزمالك والمصري والتى انتهت بفوز الزمالك 2-1. (شاهد اهداف المباراة)

جاء ذلك خلال استعراض الاداء التحكيمي لمباراة الزمالك والمصري والتى شهدت جدلا تحكيميا واعتراضات مصراوية على محمد معروف حكم المباراة.
 
شاهد تصريحات شوبير

وبالمقارنة اشاد شوبير بمحمود البنا حكم مباراة الاهلى وطلائع الجيش والتى لم تشهت ادارته للمباراة اى اعتراضات على الرغم من فقدان الاهلى لنقطتين ثمينتين.

اما عن محمد معروف حكم مباراة الزمالك والمصري, فقد طالبه شوبير بان يفكر في نفسه, ويحب نفسه اكثر حفاظا على اسمه, في اشارة ضمنية الى سوء ادائه في المباراة.

كما طالبه شوبير بان يراجع المباريات التى يقوم بتحكيمها ويشاهدها مرة اخرى, للوقوف على اخطائه فيها.

واعترض النادي المصري البورسعيدي رسميا على محمد معروف حكم مباراة الزمالك وطالب بابعاده عن ادارة مباريات المصري, بان الاخطاء التحكيمية التى اسماها كريم ذكري مدير الكرة بالمصري بالفضيحة التحكيمية بشهادة خبراء التحكيم.

واعترض المصري على ثلاث كرات مؤثرة خلال المباراة: (شاهد الحالات التحكيمية التى طالب بها المصري في المباراة)

الاولى: طالب فيها المصري بطرد الونش مدافع الزمالك بد عرقلته اوستن اموتو مهاجم المصري وهو في طريقه للانفراد بحارس الزمالك, والتى استدعى فيها الفار حكم المباراة الذى اشار باستمرار اللعب.
 
الثانية: عدم صحة الخطأ الذى احرز منه زيزو هدف التعادل لنادي الزمالك.
 
الثالثة: المطالبة بضربة جزاء نتيجة عرقلة فتوح مدافع الزمالك لجريندو لاعب المصري داخل منطقة الجزاء, وهى الكرة التى لم يحتسبها الحكم ولم يشر اليه الفار بمراجعتها.

google-playkhamsatmostaqltradent