استغفروا

بالفيديو .. تسريب يزعم اتفاق بين الاهلي والمريخ على التلاعب بنتائج دور المجموعات

dregy
 
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مسرب لنائب رئيس نادي المريخ السوداني محمد سيد سر الختم وهو يكشف تفاصيل اتفاق بين ادارة نادي المريخ والنادي الاهلى المصري لتفويت مواجهة الفريقين والتلاعب في نتائج دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا بالاضافة الي اعارة ثنائي الفريق الاحمر المحترف الي صفوف الفريق السوداني.

وقال نائب رئيس المريخ :"الاهلي وعدنا بالتلغب على الهلال وصن دوانز ذهابا واياباً وتفويت مباراة لنا الي جانب منحنا اثنين من اللاعبين المحترفين واستضافتنا مجانا من اجل الموافقة على اللعب في القاهرة".
 
شاهد التسريب المزعم بتفويت مباراة الاهلى والمريخ

وأضاف :"الاهلي لم ينفذ وعوده لنا واتخذنا قرار بالأغلبية بأن نلعب لقاء الإياب في السودان لكن عدد قليل رفض القرار بحجة بأن هذا الأمر سيحرج رئيس النادي حازم مصطفى أمام إدارة الأهلي".
 
وواصل :"كنت أرى أننا سنخسر اذا لعبنا في مصر بينما سيكون لدينا فرصة للفوز اذا خضنا المباراة في السودان خاصة ان المتأهل سيحصل على مليون دولار".
 
واكمل :"اتفقت مع رئيس نادي الهلال هشام السوباط على خوض مباراة الاياب مع الاهلي على ملعب الهلال وبالفعل رحب باستضافتنا وبدون أن نتحمل اي تكاليف ولكن فوجئت بعدها بان المدير العام ينفي نقل المباراة الي السودان ويؤكد إقامتها في مصر دون علم مجلس الادارة".
 
واختتم سر الختم تصريحاته قائلاً :"ادارة الهلال غضبت منا بسبب تراجعنا عن اللعب في السودان بعد الاتفاق على كافة الامور".
 
جدير بالذكر أن الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط خلف صن داونز متصدر الترتيب بـ 16 نقطة بينما تذيل المريخ جدول الترتيب بـ 4 نقاط.
 
وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقي للمرة الثالثة على التوالي وذبك بعد فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 في مجموع مباراتي ربع النهائي.
google-playkhamsatmostaqltradent