استغفروا

علام يكشف عن مفاجأة: لم نطلب إعادة مباراة السنغال ... طلبنا ما هو أكبر

dregy

 
 في تصريحات اذاعية, كشف جمال علام, رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم, عن مفاجأة بخصوص الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المصري في اعقاب مباراة مصر والسنغال في اياب الجولة الفاصلة لتصفيات كاس العالم والتى فازت بها السنغال بضربات الترجيح.

وكانت اتحاد الكرة المصري قد تقدم بشكوى عقب مباراة السنغال بسبب التجاوزات التى حدثت من الجماهير قبل واثناء وبعد المباراة, واستخدام الليزر اثناء تنفيذ ضربات الترجيح مما اثر على نتيجة المباراة وتاهل منتخب السنغال لنهائيات كاس العالم على حساب منتخب مصر.

وعلم الجميع ان الهدف الاساسي من الشكوى المصرية هو اعادة المباراة في بلد محايدة, حتى وان تم توصيل الشكوى للمحكمة الرياضية الدولية.

ولكن رئيس اتحاد الكرة المصري كشف عن مفاجأة خلال تصريحات لاذاعة الشباب والرياضة, بان الشكوى المصرية لم تتضمن طلب اعادة المباراة, ولكنها طلب الاكبر من ذلك.

حيث اوضح جمال علام ان الجانب المصري كانت بالتاهل مباشرة الى كاس العالم بدلا من المنتخب السنغالي بسبب تجاوزات جماهيره والاحداث التي صاحبت المباراة.

واضاف علام انه لا يعرف ماذا كتب الحكم والمراقبين في تقريرهم للمباراة, وانه مازال الوقت متاح لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم لاتخاذ قراره بشان المباراة حتى بعدما اقيمت قرعة كاس العالم, حيث تتبقى مباريات في التصفيات ستلعب خلال يونية المقبل.
google-playkhamsatmostaqltradent