استغفروا

لاعبو بيراميدز يعتدون على جماهير مازيمبي .. والبداية من رمضان صبحي

dregy

احداث مؤسفة شهدتها الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع لمباراة بيراميدز ومازيمبي في اياب ربع نهائي كاس الكونفيدرالية عندما اعتدى لاعبو بيراميدز على جماهير مازيمبى فى الثوان الاخيرة من اللقاء.

البداية كانت من عند رمضان صبحى جناح نادى بيراميدز الذى قام بالقاء الكرة على احد جماهير مازيمبى بعد مضايقات من جانب جماهير الفريق الكونغولى ليستمر بعدها لاعبو بيراميدز فى تبادل القاء زجاجات المياه مع الجماهير.

شاهد اللقطة
 
و جاء انفعال لاعبو بيراميدز بسبب المضايقات التى يتعرضون لها منذ بداية المباراة من جانب جماهير مازيمبى بالاضافة الى تأخرهم بهدفين خلال اللقاء مما سبب ضعط كبير على اللاعبين.

و عانى لاعبو بيراميدز منذ بداية المباراة من القاء زجاجات المياه على اللاعبين و تأخير اللعب عندما تتوجه الكرة الى الجماهير بالاضافة الى عدم توفير الحماية الكافية من جانب حكم المباراة البوتسوانى جوشوا بوندو.

و ودع نادى بيراميدز المصرى بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية بعد هزيمته بهدفين نظيفين امام مازيمبى الكونغولى فى اياب ربع النهائى بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبى فى القاهرة ليتأهل مازيمبى الى نصف النهائى بمجموع المباراتين بنتيجة 2-0.
google-playkhamsatmostaqltradent