استغفروا

على طريقة لاعبى بيراميدز .. اشتباكات بين لاعبى المصرى و جماهير نهضة بركان

dregy

على طريقة مباراة بيراميدز و مازيمبى عصر اليوم .. اشتبك لاعبو النادى المصرى البورسعيدى مع جماهير نهضة بركان المغربى و تبادلوا القاء زجاجات المياه على بعضهم البعض فى الدقائق الاخيرة من المباراة.
 
و ودع نادى المصرى البورسعيدى بطولة كاس الكونفدرالية الافريقية بالهزيمة امام مضيفه نهضة بركان المغربى بهدف نظيف فى اياب الدور ربع النهائى لبطولة كاس الكونفدرالية الافريقية بمجموع المباراتين 2-2 مع افضلية لنهضة بركان بتسجيل هدف فى مباراة الذهاب بالقاهرة و التى انتهت بفوز المصرى بنتيجة 2-1.

و تبادل لاعبو المصرى القاء زجاجات المياه مع جماهير نهضة بركان بعدما رفضت الجماهير اعطاء الكرة لهم عندما خرجت خارح محيط الملعب ليتشبك فريد شوقى مع جماهير الفريق المغربى.


و اتت اللقطة مشابهة تماما للقطة رمضان صبحى مع جماهير مازيمبى عصر اليوم عندما اعتدى لاعبو بيراميدز على جماهير مازيمبى فى الثوان الاخيرة من اللقاء.

البداية كانت من عند رمضان صبحى جناح نادى بيراميدز الذى قام بالقاء الكرة على احد جماهير مازيمبى بعد مضايقات من جانب جماهير الفريق الكونغولى ليستمر بعدها لاعبو بيراميدز فى تبادل القاء زجاجات المياه مع الجماهير.
 
و جاء توديع المصرى للكونفدرالية بمثابة توديع الاندية المصرية للبطولة هذا الموسم بعد اقصاء بيراميدز عصر اليوم على يد مازيمبى الكونغولى لتودع الاندية المصرية البطولة من ربع النهائى.
google-playkhamsatmostaqltradent