استغفروا

مرتضى منصور يعلن احالة شوبير للتحقيق العاجل

dregy

اعلن مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك قيام الشركة المتحدة و الهيئة الوطنية للاعلام باجراء تحقيق عاجل مع احمد شوبير الاعلامى بقناة اون تايم سبورت.
 
و اشار مرتضى منصور فى تغريدات نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى تويتر ان الهيئة الوطنية للاعلام اجرت تحقيق عاجل مع شوبير بسبب اتهام مرتضى منصور له ببث الفتنة بين الجماهير.
 
و اكد مرتضى منصور فى تغريداته ان الهيئة الوطنية للاعلام و الشركة المتحدة ابلغاه بانه تم اخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم الزمالك سواء بالايجاب او السلب خلال حلقات برنامجه.
 
و كتب مرتضى منصور فى حسابه على تويتر : "قامت الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام بإجراء تحقيق عاجل مع أحمد شوبير المذيع في قناة "أون تايم سبورت" بسبب قيام شوبير ببث الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، وذلك بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ضد شوبير".

و تابع مرتضى : "وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده من قبل الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام وتم التنبيه عليه بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الايجاب في برامجه".

و اختتم رئيس الزمالك : "وقام السيد كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام والسيد سيف الوزيري بالاتصال بالمستشار مرتضي منصور وأبلغاه أنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم الزمالك بالايجاب أو السلب وقام المستشار مرتضي منصور بتوجيه الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري".





google-playkhamsatmostaqltradent