بث مباشر
مباشر الان

شقيقان يلعبان لمنتخبين مختلفين في أمم أفريقيا أحدهما ضد مصر

dregy
تشهد بطولة كأس الأمم الأفريقية, التي تقام باكاميرون في الفترة من 9 يناير اليى 6 فبراير, حدثا فريدا نادرا ما يتكرر, والذي يتمثل في مشاركة شقيقين في منتخبين مختلفين في البطولة.
 
الشقيقان الفريد جوميس وموريس جوميس سيدافعان عن عرين منتخبين افريقين مختلفين خلال منافسات كأس الامم الأفريقية القادمة وهما منتخب السنغال ومنتخب غينيا بيساو.

اولا الفريد جوميس:

يبدو اسم الفريد جوميس مالوف لدى المتابعين حيث ظهر مع منتخب السنغال خلال بطولة كاس العالم 2018 وكاس امم افريقيا 2019, وكان الحارس الاساسي للمنتخب السنعالي في البطولتين بعد اصابة ادوارد ميندي.

الفريد جوميس هو الاخ الاكر لموريس جوميس, ويحمل الجنسية السنغالية والايطالية, رغم اصوله التي تعود اللى غينا بيساو, عن طريق عائلة والدته.

يذكر ان الفريد جوميس تم استدعاؤه من قبل لتمثيل منتخب ايطاليا للناشئين تحت 20 سنة, ولكنه فضل فيما بعد الانتماء لمنتخب السنغال.

هذا ويلعب منتخب السنغال ضمن منتخبات المجموعة الثانية رفقة منتخبات زيمبابوي وغينيا ومالاوي.

ثانيا موريس جوميس:

وهو الاخ الاصغر لالفريد, ويلعب ضمن صفوف منتخب غينيا بيساو, حيث يحمل الجنسية الايطالية (بلد الميلاد), جنسية غينيا بيساو (التي تعود اليها اصول والدته).

وييلعب منتخب غينيا بيساو فى بطولة كاس الامم الافريقية ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم مصر ونيجيريا والسودان الى جانب غينيا بيساو.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent