بث مباشر
مباشر الان

اوكوشا عن إيقاف محمد صلاح في كأس الأمم .. أفريقيا ليست أوروبا

dregy

 
 في تصريحات لصحيفة صن النيجيرية, تحدث جي جي اوكوشا, النجم السابق للكرة النيجيرية, عن مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم افريقيا التي ستنطلق يوم 9 يناير الجاري فى الكاميرون.

واعلن اوكوشا دعمه لمنتخب بلاده في البطولة التي تنطلق الاحد المقبل وأن منتخب نيجيريا يمكنه الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب الذي فاز به اخر مرة في 2013.

ويعاني منتخب نيجيريا من صعوبة وصول بعض لاعبيه المحترفين للكاميرون للمشاركة في البطولة, وهي النقطة التي علق عليه اوكوشا بقوله: "كنت أود أن أرى أمثال أوديون إيغالو وفيكتور أوسيمين وليون بالوجون في الفريق ، لكنني ما زلت أعتقد أن هناك لاعبين محترمين آخرين يفهمون ثقافة الفريق ويستغلون الفرصة لعرض مواهبهم".

وخص اوكوشا المباراة الافتتاحية لمنتخب نيجيريا بالاهمية الكبيرة والتي ستكون في مواجهة المنتخب المصري يوم الثلاثاء المقبل والتي قال عنها: "أعتقد أن نيجيريا لديها ما يلزم لتحقيق مفاجآت في البطولة ، لكن المباراة الأولى مهمة للغاية في طريق البطولة. نحتاج أن نبدأ بشكل جيد لتعزيز مستوى ثقة اللاعبين".
 

وبسؤاله عن التكتيكات التي يجب اتباعها لاايقاف محمد صلاح نجم المنتخب المصري في هذه المباراة, والذي وصفته الصحيف بافضل لاعب في افريقيا"  اجاب اوكوشا بقوله: "علينا ان ندرك ان الكرة الافريقية مختلفة تماما عن الكرة في اوروبا". في اشارة منه ان مستوى صلاح مع منتخب مصر ربما يختلف عن مستواه ممع فريقه ليفربول, وكذلك الطرق التي يجب ان يتم اتباعها لايقافه تختلف عما نراه فى مشاراكاته الاوروبية.

ويلعب منتخب نيجيريا رفقة منتخب مصر في المجموعة الرابعة لكاس امم افريقيا رفقة منتخبي السودان وغينيا بيسو, وسوف تجمهما المباراة الافتتاحية في البطولة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent