بث مباشر
مباشر الان

سيف زاهر: أشرف بن شرقي رحل عن الزمالك ووقع لناديه الجديد

dregy

 
أكد الاعلامي سيف زاهر أن المغربي أشرف بن شرقب, لاعب نادي الزمالك, لن يجدد تعاقده مع نادي الزمالك, وانه لا توجد مفاوضات حالية بين الطرفين لعدم جدواها لتوقيعه لنادي اخر.

وعرض زاهر تساؤلات  خاصة ببن شرقي واجاب عليها بثقة العالم ببواطن الامور, وذلك في مقدمة برنامجه ملعب اون تايم, حلقة الاثنين.

وكان التساؤل الاول هو: هل بن شرقي سيكمل في الزمالك ام يرحل؟

وكانت الاجابة منه: "قولا واحدا .. بن شرقي سيرحل عن نادي الزمالك".
 
التساؤل الثاني لزاهر هو: هل هناك مفاوضات مع بن شرقي مع مرتض منصور او امير مرتضي منصور .. أم "خلصت الشغلانة"؟
 
وكانت اجابته القاطعة: "لا .. خلصت الشغلانة ..  "

واوضح زاهر ان امير مرتضي عندما حاول البدء في المفاوضات مع بن شرقي, كان بن شرقي انتهى من اتفاقه مع النادي الذي سينتقل اليه. حيث اخبره المقربون من بن شرقي انه "بن شرقي خلص .. متحرقش بنزين على الفاضي" على حد تعبيره.
 
شاهد تصريحات سيف زاهر

ورفع زاهر الحرج عن امير مرتضي منصور حيث اوضح ان بن شرقي انتهى من اتفاقه مع ناديه الجديد قبل ثلاثة اشهر من عودة مرتضى منصور وادارته, وان هذا الامر تم اثناء وجود لجنة الكابتن حسين لبيب.

وفي النهاية اكد زاهر ان بن شرقي اختار طريقه واختار الرحيل من نادي الزمالك. دون ان يحدد زاهر اسم الفريق الذي سينتقل اليه بن شرقي.

ولكن الجماهير ربطت بين تصريحات سيف زاهر وتصريحات امير توفيق, مدير التعاقدات بالنادي الاهلي, التي اطلقها مع مطلع العام الجديد حيث صرح بان الاهلي الان من حقه ان يتفاوض وان يتعاقد مع اي لاعب سينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم .. ومنت جماهير الاهلي نفسها بان يكون بن شرقي من يقصده مدير تعاقدات الاهلي.

بينما اوضح مصدر مقرب من اللاعب بان بن شرقي اتم اتفاقه مع احد الاندية الخليجية للانتقال اليه بداية من الموسم المقبل.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent