بث مباشر
مباشر الان

محـمد صـلاح يُصلح ما أفسده كيروش ويُجبره على التراجع

dregy

 
ترك محمد صلاح بصمته في اليوم الأول من ظهوره في معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم, وخلال لقاء المنتخب المصري مع وزير الرياضة المصري اشرف صبحي, قبل السفر للكاميرون لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا.

وتحدث محمد صلاح بصفته قائدا لمنتخب مصر وقطع وعدا على نفسه وعلى اعضاء المنتخب بتحقيق نتائج ايجابية في منافسات كاس امم افريقيا واسعاد الشعب المصري.
 
شاهد تفاصل اللقاء

واضاف صلاح ان جميع اعضاء المنتخب المصري على قلب رجل واحد من اجل الفوز ببطولة كاس امم افريقيا, مؤكدا ان الجميع لديه روح معنوية عالية لتحقيق الانتصارات واسعاد الجماهير المصرية,ومطالبا بالدعم الجماهيري للمنتخب.

جاء حديث صلاح ليصلح ما افسده كارلوس كيروش من قبل حين صرح خلال احد المؤتمرات الصحفية مع بداية تجمع المنتخب المصري بانه غير مطالب بالمنافسة علي البطولة والفوز بها. وهو التصريح الذي انتقده وهاجمه جميع النقاد الرياضيين والمتابعين فى مصر.

لياتي صلاح اليوم ليضع كيروش في حرج ويجبره على تغيير تصريحاته السابقة, حيث وعد كيروش في لقاء اليوم بتحقيق اداء عال والفوز بكاس افريقيا, معلنا ثقته الكاملة في لاعبي منتخب مصر.

واضاف كيروش انه بالرغم من كونه برتغاليا, الا انه بمجرد تدريبه لمنتخب مصر خلع قميص البرتغال وارتدى قميص المنتخب المصري واصبح مصريا.

ومن المقرر ان تنطلق بطولة كاس امم افريقيا في الكاميرون في الفترة من 9 يناير الى 6 فبراير, ويستهل المنتخب المصري مبارياته فى البطولة بلقاء منتخب نيجيريا يوم الثلاثاء 11 يناير, ثم منتخب غينيا بيساو يوم 15-1 واخيرا منتخب السودان يوم 19-1 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent