بث مباشر
مباشر الان

جمال الغندور يفضح جاساما بعد عدم إحتساب ضربة جزاء لمصر أمام نيجيريا

dregy
هاجم جمال الغندور, الخبير التحكيمي بقنوات بي ان سبورت, الحكم بكاري جاساما, حكم مباراة مصر ونيجيريا وكذلك حكام الفار في المباراة التي انتهت بفوز نيجيريا بهدف نظيف.
 
وقال الغندور انه على الرغم من ان جاساما الحكم رقم واحد في افريقيا حاليا, الا انه له عليه بعض الملاحظات الغريبة اثناء ادارته للمباراة بالمشاركة مع حكام الفار.
 
اول ملاحظات الغندور كانت تتعلق بايقاف المباراة عدة مرات بسبب عدم صلاحية الكرات للعب بها وما كان يجب ان يحدث هذا الامر وكان يجب على الحكم اختبار الكرات اكثر من مرة قبل المباراة.
 
ثاني الملاحظات تعلقت بتراجع جاساما عن احتساب ضربة ركنية لصالح نيجيريا بعد احتسابها بطريقة غير صحيحة, واستانف جاساما اللعب باسقاط للشناوي!!.
 
شاهد الفقرة التحليلية مع جمال الغندور

النقطة الاخيرة وهو اهم نقطة وتتعلق بضربة جزاء صحيحة لم يحتبها جاساما لصالح احمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر, ولم تكن الملاحظة تتعلق فقط بسوء تقدير جاساما, وانما في الاجراءات المتبعة لتدخل الفار.

واشار الغندور ان الفار يتدخل فقط اذا كان هناك شك في ضربة جزاء .. ولذلك تدخل الفار بالفعل حيث ان الحكم لم يشر الى اي مخالفة.

وطالما تدخل الفار فلابد من مراجعة اللعب او ملاحظة اللقطة السابقة لها هل يوجد خطا على زيزو في البداية ام لا .. ويجب ابراز ذلك على الشاشة. وهذا مالم يحدث.

والاغرب ان جاساما استانف اللعب بمخالفة لصالح نيجيريا على الرغم من عدم احتسابها ن البداية ولم يبرزها الفار .. ولذلك فالكرة ضربة جزاء صحيحة والا لستانف اللعب كضربة مرمى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent